recent
أخبار ساخنة

إلغاء العقود(aboalarm) Kündigungscreibung

الصفحة الرئيسية

كيف تسطيع إلغاء العقد بطريقة صحيحة Kündigungsschreiben

السلام عليكم اصدقائي اليوم حابب اشارك معكم واحد من افضل المواقع التي تحتاجها اذا كنت ممن يعيش في المانيا

الموقع اسمه (aboalarm) و وظيفته  عمل نموذج الغاء العقد الذي تريده بكل سهولة مقابل مبلغ زهيد أو تأخذ النموذج جاهز مجاناً و انت  تقوم بطباعته وارساله و هذا الذي أنا أفضله بصراحة 





O2 Mobilfunk, Telekom Mobilfunk, Vodafone Mobilfunk, 1&1 Mobilfunk, FONIC, BASE, Blau Mobilfunk, congstar Mobilfunk, Tchibo Mobilfunk, OTELO , simfinity, mobilcom-debitel, klarmobil, yourfone, Cellfish, Sparhandy, winSIM, smartmobil, PremiumSim, ALDI TALK


ماذا يعني aboalarm؟

aboalarm للمستهلك المستنير. هذا ممكن فقط إذا كنت كمستهلك تعرف حقوقك بالضبط. لذلك ، نوضح في مدونة aboalarm الأخطاء ونحذف نصوص البنود والشروط المعقدة. ينصب تركيزنا على شروط الإنهاء. عندما يحاول المزوّدون جعل الإنهاء أمرًا صعبًا قدر الإمكان بالنسبة لعملائهم ، فإننا نبقى متيقظين ونبحث حتى نجمع كل المعلومات اللازمة.




انواع العقود التي تستطيع الغائها:

 O2 Mobilfunk, Telekom Mobilfunk, Vodafone Mobilfunk, 1&1 Mobilfunk, FONIC, BASE, Blau Mobilfunk, congstar Mobilfunk, Tchibo Mobilfunk, OTELO , simfinity, mobilcom-debitel, klarmobil, yourfone, Cellfish, Sparhandy, winSIM, smartmobil, PremiumSim, ALDI TALK


العثور على بريد الغاء العقد الصحيح

بغض النظر عن العقد الذي تريد إلغاؤه ، سوف نساعدك!

أدخل مزود البحث الخاص بك أو اختر فئة العقد الخاص بك. في كل فئة من فئاتنا ، ستجد نصائح مفيدة حول إنهاء العقد: ما هي فترات الإشعار؟ في أي شكل يجب أن يتم الإنهاء؟ كيف أكتب خطاب الإنهاء ؟ بالإضافة إلى ذلك ، نحن نقدم لكل طلب خطاب إشعار معتمد للتنزيل وإرسال فاكس مباشر لإنهاء الخدمة إلى المزود.



بغض النظر عما إذا كنت ترغب في إنهاء عقد الهاتف المحمول أو الكهرباء ، يجب عليك الامتثال لمجموعة متنوعة من اللوائح.





مدة العقد

نظرًا لأن فترة الإشعار مرتبطة بفترة العقد ، يجب أن تعرف بالضبط متى تنتهي مدة العقد. يمكن العثور على المصطلح الدقيق في عقدك. بدلاً من ذلك ، يمكنك الاتصال بمزود الخدمة مباشرةً (عبر البريد الإلكتروني أو عبر خط ساخن) وطلب اسمك وتاريخ ميلادك بعد انتهاء العقد.





شكل إنهاء

في أي شكل يجب أن يتم إنهاء خدمتك ، يقرر المزود. جاء ذلك في الشروط والأحكام. معظم مقدمي قبول إنهاء فقط في الكتابة. الإنهاء عن طريق البريد الإلكتروني مسموح به فقط في حالات نادرة. إذا كنت ترغب في إنهاء عقد قائم بطريقة آمنة ومثبتة ، فيجب عليك إما استخدام الطريقة الكلاسيكية عن طريق البريد أو الفاكستقرر. بغض النظر عن ما تختار القيام به ، من المهم أن تكون قادرًا على تقديم إثبات الإنهاء إذا كانت هناك أي مشاكل مع مزود الخدمة الخاص بك. إذا قمت بإرسال الإلغاء عن طريق الفاكس ، فإن سجل إرسال الفاكس بمثابة دليل على الإنهاء. الذي يعلن عقوده معنا ، يتلقى بروتوكول الإرسال عن طريق البريد الإلكتروني. إذا كنت تفضل الإلغاء بالبريد ، فإننا نوصي بالقيام بذلك برسالة مسجلة مع إقرار بالاستلام. إيصال الإرجاع بمثابة دليل على الإنهاء.




حقك في الغاء العقد Kündigungsschreiben

أي شخص في وضع الاضطرار إلى إعداد إشعار الإنهاء ، وعلى سبيل المثال ، يريد التخلص من هاتف محمول باهظ الثمن أو عقد DSL ، لا يتعين عليه تقديم هدية رائعة في نموذج الرسالة. في الوقت الحاضر ، من السهل إعداد خطاب الفصل من خلال نماذج من الرسائل والقوالب وقبل كل شيء الالتزام بجميع المعايير الرسمية التي يجب مراعاتها عند إنهاء العقد. بعد كل شيء ، كثير من المستهلكين لا يدركون أن إنهاء العقد لا يعتمد فقط على الموعد النهائي الصحيح ، ولكن يجب أن يحتوي إشعارهم الخاص بالإنهاء أيضًا على عناصر تجعله غير قابل للنقض قانونًا.

على سبيل المثال ، يجب أن تكون عبارة "الإنهاء" واضحة من خطاب الإنهاء ، وكذلك التاريخ الذي يقصد به إنهاء العقد. في حالة الإنهاء دون سابق إنذار ، يجب عليك أيضًا تقديم أسباب كافية لسبب رغبتك في الاستقالة. وبالتالي ، يدرك الطرف المتعاقد أن المرء يعرف مدة العقد السائدة بالفعل ولا يزال يرغب في إنهاء العقد.


رابط الموقع        تجده هنا

اتمنى ان تكون هذه المعلومات قد نالت اعجابك  بالتوفيق للجميع 
google-playkhamsatmostaqltradent