recent
أخبار ساخنة

ثلاثة في واحد الاختبار الألماني الجديد لمعهد Goethe-Zertifikat C2: GDS

الصفحة الرئيسية

ثلاثة في واحد الاختبار الألماني الجديد لمعهد  Goethe-Zertifikat C2: GDS 


بعد أن جعل معهد جوته Goethe-Zertifikat C1 من Zentrale Mittelstufenprüfung (ZMP) منذ وقت طويل ، حصلت حملة تنظيم امتحان Goethe على ثلاثة امتحانات ألمانية هذه المرة. "اصنع ثلاثة من واحد" هو شعار Goethe-Examations Zentrale Zentrale Stufeprüfung (ZOP) و Kleines Deutsches Sprachdiplom (KDS) و Großes Deutsches Sprachdiplom (GDS) اعتبارًا من 01.01.2012 ، و Goethe-Zertifikat C2: كان آخر ثلاثة اختبارات سابقة في المستوى C2 كانت قد استكملت العام الماضي.

يتطلب Goethe-Zertifikat C2: Großes Deutsches Sprachdiplom مهارات لغوية على أعلى مستوى C2 من الإطار الأوروبي المرجعي الموحد للغات. وفقًا لمعهد جوته ، وفقًا لمتطلبات المعرفة والتعلم السابقة ، هناك حاجة إلى 1000 وحدة تعليمية على الأقل لمدة 45 دقيقة لتحقيق هذا المستوى من الكفاءة. بدون الإقامة لفترة أطول في ألمانيا ، سيتعين عليك استخدام تجربتي ولكن مكثفة للغاية للوصول إلى المستوى C2 بالفعل.


اعتراف بالشهادة 


نظرًا لأن Goethe-Zertifikat C2: GDS في أعلى مستوى من الإطار المرجعي ، فهي تتيح - كما كان الحال في السابق مع KDS و GDS - للطلاب الأجانب إمكانية الوصول إلى الجامعات والكليات الألمانية. ومع ذلك ، لا ينبغي أن تنغمس في أي وهم: الاختبار هو بالتأكيد أكثر صعوبة من امتحانات الالتحاق بالجامعة "العادية" للطلاب الأجانب TestDaF و DSH.


أجزاء الامتحان


يتكون اختبار Goethe-Zertifikat C2: GDS من امتحان كتابي (جماعي) يتضمن الأجزاء الثلاثة من اختبار القراءة والاستماع والكتابة المحددة في وحدات Goethe-Institut ، وتمنح مدتها ثلاث ساعات مع 195 دقيقة ، وامتحان شفهي مدته 15 دقيقة (امتحان فردي). ،

في وحدة اختبار قراءة كتابي يتضمن أربع مهام (80 دقيقة)، وحدة السمع ثلاثة (35 دقيقة) وحدة كتابة اثنين (80 دقيقة). تتكون المهام في فهم القراءة من أنواع المهام متعددة الاختيارات (أربعة أطراف) ، والنصوص. الاستماع والفهم من الاختيار من متعدد (ثلاثية الخيارات ) ، قسم  نعم / لا. قسم الكتابة هما محاضرة قصيرة أو عرضا حول وثيقة نصية وبريد إلكتروني، مقال أو مراجعة كتاب، والتي يمكنك الاختيار من بين أربعة مواضيع.

مزيد من المعلومات حول شهادة Goethe C2: GDS



سيجد المعلمون المزيد من المعلومات التفصيلية في وصف الاختبار: Goethe-Zertifikat C2: GDS - Prüfungsziele، Testbeschreibung . بالنسبة لأولئك الذين يخططون للامتحان ، من المستحسن إلقاء نظرة على نموذج الامتحان: شهادة Goethe C2: GDS - مثال على الامتحان (مجموعة النماذج)

مزيد من المعلومات التفصيلية حول اختبار Goethe-Zertifikat C2: يمكن أيضًا العثور على GDS على موقع الويب لمعهد Goethe:


نظرة عامة على جميع الامتحانات الألمانية

إذا كنت غاضبًا من امتحانات اللغة الألمانية العديدة وكنت ترغب دائمًا في الحصول على نظرة عامة على مجموعة كاملة من الاختبارات الألمانية ، فيجب عليك إلقاء نظرة على نظرة عامة على امتحاني للغة الألمانية كلغة أجنبية ، والتي قمت بتحديثها بمناسبة التغييرات في امتحانات اللغة الألمانية لمعهد جوته لديك:



ثلاثة في واحد الاختبار الألماني الجديد لمعهد  Goethe-Zertifikat C2: GDS

google-playkhamsatmostaqltradent