recent
أخبار ساخنة

المواقع التي يجب على الطلاب الأجانب معرفتها - Alumniportal Deutschland

المواقع التي يجب على الطلاب الأجانب معرفتها - Alumniportal Deutschland

تستهدف Alumniportal Deutschland ، التي بدأت في عام 2008 ، جميع الأشخاص من الخارج الذين درسوا في ألمانيا أو أتموا التدريب المهني. يوفر الموقع المجاني لمثل "خريجي ألمانيا" الفرصة لتأمين كفاءاتهم واتصالاتهم وتوسيعهم واستخدامهم لتطويرهم الشخصي والمهني.

وفي الوقت نفسه ، خضع Alumniportal Germany لعملية إصلاح شاملة ويظهر بتصميم جديد أكثر جاذبية والعديد من الميزات الجديدة. يقدم Alumniportal الآن ، من بين أشياء أخرى ، قسم "موضوع الشهر" ، يتم تحديثه كل شهرين ؛-) ، وتبادل الوظائف ومقدمي الطلبات ، وتقويم الأحداث ، وعروض التعليم الإضافي ، وأخبار الخريجين ، ومجموعة شاملة من المعلومات حول اللغة الألمانية .

يهدف العرض الألماني إلى الحصول على مهارات اللغة الألمانية المكتسبة بشق الأنفس من خلال فرص التدريب. إنها تغطي عدة أجزاء: في قسم المفردات ، يمكنك إدخال كلمات وعبارات ألمانية صعبة لا تفهمها. وأوضح هذه من قبل المستخدمين الآخرين. لذلك ينبغي أن تبنى مع جميع المستخدمين الآخرين قاموس على الإنترنت. مع الألمانية. يمكنك تحديث المفردات الألمانية الخاصة بك مع النصوص القصيرة الحالية. يتراوح مستوى اللغة في النصوص بين A2 و B2 في الإطار المرجعي الأوروبي .

لا يتم تقديم أي شيء جديد تحت عنوان تعلم اللغة الألمانية عبر الإنترنت ، ولكن هناك العديد من العروض المعروفة على الإنترنت لتعلم اللغة الألمانية مرتبطة. عادة ما تكون هذه عروضًا مشهورة من Goethe-Institut أو Deutsche Welle أو غيرهم من مقدمي الخدمات ، والتي قدمتها بالتفصيل في سلسلة مقالاتي "كيف يمكنني تعلم اللغة الألمانية على الإنترنت؟" . بالإضافة إلى ذلك ، ستجد اختبار تحديد المستوى عبر الإنترنت لمعهد Goethe-Institut ، والذي قمت بتقديمه لك بالفعل.

ليس من المستغرب حقًا أن يوجه قسم دورات اللغة الألمانية الانتباه فقط إلى دورات اللغة الألمانية لمعهد جوته ، لأن معهد جوته هو أحد شركاء Aluminportal. ومع ذلك ، فمن المؤكد أنه لا يمكن أن يضر بانتشار اللغة الألمانية في الخارج ، إذا كان أحيانًا ما يكون أيضًا أرخص وأقل نوعًا من عروض دورات اللغة الألمانية المماثلة ، على سبيل المثال ، فإن أعضاء الجمعية المهنية الألمانية كلغة أجنبية (FaDaF) سيذكرونها ...

ومع ذلك ، إلقاء نظرة:

الخريجين ألمانيا: الصفحة الرئيسية



أهم صفحات :        مقدمة

الموقع الاول           www.daad.de
الموقع الثاني         www.study-in.de
الموقع الثالث         www.uni-assist.de
الموقع الرابع         www.sprachnachweis.de
الموقع الخامس     www.alumniportal-deutschland.org
الموقع السادس     www.anabin.kmk.org



المواقع التي يجب على الطلاب الأجانب معرفتها  - Alumniportal Deutschland


google-playkhamsatmostaqltradent