recent
أخبار ساخنة

مجتمع الإنترنت الجديد لمعهد جوته" DEUTSCH FÜR DICH"

الصفحة الرئيسية

 مجتمع الإنترنت الجديد لمعهد جوته" DEUTSCH FÜR DICH"

Die neue Online-Community des Goethe-Instituts "DEUTSCH FÜR DICH"

في الآونة الأخيرة ، أصبح مجتمع "اللغة الألمانية من أجلك"" DEUTSCH FÜR DICH" التابع لمعهد جوته للمتعلمين والمعلمين الألمان على شبكة الإنترنت. قبل أن تتمكن من البدء ، يجب عليك التسجيل مجانًا كالمعتاد.

إذا قمت بتسجيل الدخول بعد ذلك ، فسوف ينتهي بك الأمر إلى الصفحة الرئيسية ، والتي ستظهر لك آخر الأنشطة في المجتمع. المجتمع مرتب بوضوح. عناصر القائمة واضحة إلى حد كبير.


زر قائمة „Lernen“ 

ضمن عنصر القائمة "Lernen" ، ستجد تمارين يوصي بها معهد جوته. لكن إذا نقرت بعد ذلك على "جميع محتوى التعلم" ، يمكنك تحديد المهام وفقًا لمستوى لغتك ، والموضوع ، والمهارة (الاستماع والقراءة والكتابة والتحدث والقواعد والمفردات) والتنسيق المطلوب (الصوت والفيديو والنص). إذا كنت قد أجريت التمارين بالفعل ، فسيتم تخزينها تحت عنوان "محتوى التعلم الخاص بي" .

زر قائمة  „Forum“

في "المنتدى" ، يمكنك التحدث إلى مستخدمين آخرين حول موضوعات مثل القواعد أو نصائح التعلم أو الكتابة أو المفردات. وهناك "جولة تمهيدية" حيث يمكنك تقديم نفسك لأعضاء المنتدى الآخرين.

زر قائمة „Freunde“

إذا قمت بالنقر فوق "الأصدقاء" ، فسوف ينتهي بك الأمر إلى صفحة "أصدقائي" ، لكن هذا بالطبع فارغ. إذا كنت ترغب في العثور على أصدقاء ، فعليك تحديد "جميع الأعضاء" . ثم تحصل على رؤية قائمة بجميع أفراد المجتمع. هذا أكثر من 6600 بعد الإطلاق ، يمكنك تصفية تلك القائمة باستخدام خيارات البحث في أعلى الصفحة.

زر قائمة  „Nachrichten“

إذا وجدت شخصًا مناسبًا ، يمكنك الاتصال به / بها عبر البريد. ضمن عنصر القائمة "الرسائل" ، يتم تخزين جميع الرسائل التي استلمتها أو أرسلتها.

زر قائمة  „Profil“

من المهم أن تملأ "ملفك الشخصي" بأكبر قدر ممكن من الدقة ، لأنه عندئذ يكون لديك فرص أفضل للاتصال بك من قبل متعلمين آخرين قد يناسبك. في العنصر الفرعي "الخصوصية" من القائمة "الملف الشخصي" ، يجب عليك أيضًا إلقاء نظرة على الإعدادات. بشكل افتراضي ، يكون كل نشاط مجتمعك مرئيًا لجميع الأعضاء. إذا كان هذا ضروريًا حقًا ، فيجب أن تكون حذرًا للغاية وأن تتغير هنا إذا لزم الأمر.

للتسجيل

هنا مرة أخرى رابط التسجيل مع "German for you": اللغة الألمانية من اجلك - معهد جوته


google-playkhamsatmostaqltradent