recent
أخبار ساخنة

حزم الخدمات - Deutsches Studentenwerk

Deutsches Studentenwerk - حزم الخدمات

     Deutsches Studentenwerk - Service Packages

Deutsches Studentenwerk - حزم الخدمات

بالطبع ، إذا كنت ترغب في الدراسة في ألمانيا ، فأنت بحاجة إلى مكان للدراسة أولاً. ولكن المكان وحده لا يكفي ، لأنك على\ الأرجح تريد سقفًا فوق رأسك على الاقل ، و ايضا وقت لآكل شيءما  ، تذكرة للحافلة أو القطار ، وتأمين صحي وما هو آخر ينتمي إلى الحياة العصرية. في ألمانيا ، كل هذه ليست واحدة من معايير الخدمة للجامعات


لذلك ربما تتساءل عن كيفية تنظيم كل شيء من بلدك. على الرغم من أنه من المستحيل القيام بذلك بنفسك في قضاء بعض أوقات على البحث في الإنترنت ،  ولكن فقد يكلفك ذلك بعض العمل. إذا كنت ترغب في الحصول عليها بسهولة ، فعليك إلقاء نظرة على حزم الخدمات الخاصة بـ Studentenwerke.

بعد كل شيء، في ألمانيا تقدم Studentenwerke للطلاب الأجانب هذه الخدمة. يختلف نطاق خدمتهم حسب المدن ، لكن معظم الخدمات تشمل غرفة نوم ووجبات في غرفة الطعام والتأمين الصحي. على الأقل قمت بتنظيم أهم الأشياء ويمكنك البدء في دراستك دون قلق.

تتضمن بعض حزم الخدمة أيضا خدمات أخرى مثل تذكرة مواصلات فصل دراسي كل عام، أغطية السرير، تأجير الكمبيوتر، وخدمة تأجير الدراجات الهوائية أو الأنشطة الترفيهية. وبالطبع ، فإن حزم الخدمات ليست مجانية. وفقًا لاتحاد الطلاب الألمان ، تتراوح التكاليف بين 158 و 358 يورو شهريًا ، اعتمادًا على نطاق الحزمة التي تختارها.

وشيء آخر: حزم الخدمات متوفرة فقط بعدد محدود! لذلك يجب أن تهتم بأختيار حزمة الخدمة المناسبة في أقرب وقت ممكن. إذا وصلت إلى بداية الفصل الدراسي وطلبت تقديم حزمة خدمة متأخراً ، فمن المحتمل أن تكون غير محظوظ ، من الممكن ان تكون جميع الخدمات محجوزة.


يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول حزم الخدمات من Deutsche Studentenwerk. هناك سوف تجد أيضا قائمة بجميع Studentenwerke في ألمانيا. في هذه الصفحة، هناك صندوق البحث حيث يمكنك إدخال موقع الجامعة لمعرفة أي STUDENTENWERK هو المسؤول.

انتباه: كما ذكر أعلاه ، لا يعني هذا أن Studentenwerk يقدم في الواقع حزمة خدمة ، لكن السؤال لا يكلف شيئًا ...


google-playkhamsatmostaqltradent