recent
أخبار ساخنة

المواقع الإلكترونية التي يجب على الطلاب الأجانب معرفتها - www.study-in.de

المواقع الإلكترونية التي يجب على الطلاب الأجانب معرفتها - www.study-in.de



تنتمي الصفحة www.study-in.de إلى المعلومات التي تقدمها خدمة التبادل الأكاديمي الألماني (DAAD) ، والتي قدمتها لك في الجزء الثاني من هذه السلسلة . أحيانا تحتوي على كلا الجانبين نفس المضمون، ولكن على النقيض من الطرح التحكم الثابت الذي ظل لها www.daad.de يجد محدودة www.study-in.de لأهم المعلومات حول المعيشة والدراسة في ألمانيا، وجدا قدم بوضوح. في الصفحة الرئيسية ، ستجد وظيفتان مهمتان:

موضوع الدراسة

تحت عنوان "موضوع البحث" ، توجد نسخة مبسطة من البحث عن برنامج الدراسة من www.daad.de ، والذي أوصيت به في الجزء الثاني من هذه السلسلة . إذا لم تتمكن من التعامل مع هذا ، يمكنك تجربته على www.study-in.de .

معلومات حول جميع المدن الجامعية

ستجد أدناه خريطة تفاعلية مع مدن الجامعات الألمانية. ومع ذلك ، فإن الرموز المرسومة على الخريطة هي فقط التفاعلية. من الأفضل أن تنقر فوق الخريطة الموجودة على الرابط 67 مدينة جامعية ، لأنك تأتي بعد ذلك إلى صفحة نظرة عامة ، والتي ترتبط بملفات تعريف لجميع مدن الجامعات الألمانية. إذا قمت بالنقر فوق أحد الملفات الشخصية ، فستحصل على معلومات حول المدينة المعنية وجامعاتها. إذا كنت لا تعرف المدينة التي تريد الدراسة فيها أو إذا كنت تبحث عن معلومات حول مدينة جامعية معينة ، فأنت هنا.

 دردشة المنتدى

تجدر الإشارة أيضًا إلى سلسلة الدردشة التي تحمل عنوان "اسأل خبرائنا!" ، والتي تستضيف جلسة دردشة كل شهر حول موضوع محدد متعلق بالدراسة. هناك يمكنك طرح أسئلة خبير معين حول الموضوع لمدة ساعة.
إذا فاتتك موضوع ما ، فإن الأسئلة والأجوبة الأكثر شيوعًا على الموقع الإلكتروني موثقة بوضوح. وشملت المواضيع السابقة المنح الدراسية ، والبحث عن السكن ، وأنظمة التأشيرات ، و Studienkollegs ، و TestAS و TestDaF ، ووظائف الطلاب ، والدورات الصيفية في ألمانيا ، وغيرها الكثير. لذلك كنز حقيقي لجميع أسئلتك - إلقاء نظرة: study-in.de - دردشة المنتدى "اسأل خبرائنا"

فيديو حياة الطالب

تحت شعار "حياة الطلاب - ثلاث دقائق من الحياة اليومية" ، أدركت DAAD مشروع فيلم بالتعاون مع جامعة Mittweida ، حيث يجب الإجابة على الأسئلة العشرة الأولى الأكثر شيوعًا حول الدراسة والعيش في ألمانيا. الممثل الرائد في "حياة الطلاب" هو المعلم ماكس ، وهو يخبرك بكيفية العثور على منزل في ألمانيا ، وما تكلفة الحياة والدراسة في ألمانيا ، ومن الذي يساعدك في الجامعة وما إلى ذلك.

وأكثر من ذلك بكثير

إذا ألقيت نظرة على نفسك ، ستجد بالتأكيد أكثر إثارة للاهتمام في study-in.de. فيما يلي ملاحظتان فقط في النهاية. لكم جميعا الذين يحبون للعبفي الموقع نفسه لعبة على شكل الواقع الافتراضي ستطيع من خلاله ان ترى الجامعة عن كثب لعبة على الانترنت "ستودي المدينة" يعني أنني هنا قدمت. تقدم Study-in.de أيضًا الكثير من المعلومات حول تعلم اللغة الألمانية في ألمانيا. لكن هذه المقالة لن تكون طويلة جدًا ، سأناقشها من حين لآخر في منشور منفصل.

أهم صفحات المعلومات التي يجب أن تعرفها كطلاب أجانب هي سلسلة "المواقع الإلكترونية التي يجب على الطلاب الأجانب معرفتها" :

طريقة الاستخدام:  مقدمة
الموقع الاول           www.daad.de
الموقع الثاني         www.study-in.de
الموقع الثالث         www.uni-assist.de
الموقع الرابع         www.sprachnachweis.de
الموقع الخامس     www.alumniportal-deutschland.org
الموقع السادس     www.anabin.kmk.org




google-playkhamsatmostaqltradent