recent
أخبار ساخنة

كتب مجانية MP3 مسموعة من موقع "vorleser.net"

الصفحة الرئيسية

كتب مجانية MP3 مسموعة من موقع "vorleser.net"

كتب مجانية MP3 مسموعة من موقع "vorleser.net"

تظهر الدراسة: التعلم السريع عن طريق "الكتب مسموعة" ،


بعض الطلاب لا يتعلمون القراءة بطلاقة وفهم محتوى النصوص المكتوبة حتى يكملوا حياتهم المهنية في المدرسة. تحقق طريقة جديدة نجاحات مذهلة في هذه المجموعة: في سلسلة الدروس في المدارس الابتدائية والشاملة ، قام الطلاب بتحسين مهارات القراءة لديهم من عام إلى عامين في تسعة أسابيع. تم تطوير البرنامج التدريبي الواعد في جامعة لوفانا في لونبورغ. يمكن أن تحدث ثورة في دروس القراءة للطلاب الضعفاء.
 في جامعة لوفانا لونبورغ هو والد ما يسمى "لونبرجر مودل". في وسط برنامج الترويج للقراءة هذا ، هناك طريقة جديدة تمامًا بالنسبة لألمانيا: من خلال قراءة الكتب المسموعة ، يجب على الطلاب أن يزيدوا من سرعة القراءة والطلاقة بشكل كبير. لأن هذين العاملين يعتبران متطلبين أساسيين لفهم النصوص المكتوبة وبالتالي كفاءة القراءة على هذا النحو.

معلومات عن الموقع vorleser.net

نصيحة الاستماع للأشخاص ذوي المصالح الأدبية. في "vorleser.net" ، يمكنك تنزيل كتب صوتية مجانية بتنسيق mp3. لسوء الحظ ، يمكنك فقط العثور على النصوص القديمة ، لتكون نصوص دقيقة للمؤلفين الذين ماتوا منذ أكثر من 70 عامًا ، لأن هذه النصوص خالية من حقوق الطبع والنشر ("حقوق الطبع والنشر"). هناك قصص ، حكايات ، قصص قصيرة ، وما إلى ذلك من قبل المؤلفين الألمان الكلاسيكية مثل Franz Kafka ، ثيودور فونتان أو فريدريش شيلر .

و ايضاً....

كان لهذه الفكرة الجميلة الصحفي لايبزيغ يوهانس م. أكنر. لقد تحدث مع بعض المتحدثين المحترفين (!) عن كتب صوتية متنوعة (العديد من القصص الخيالية والكلاسيكية) ووضعوها على الإنترنت. وهي متوفرة للتنزيل المجاني للجميع.

في الآونة الأخيرة ، على سبيل المثال ، وضع فيلم هوف حكاية خرافية "Kalif Stork" على الإنترنت. من نفس المؤلف هناك أيضًا "القلب البارد" ، والذي يمكنني أن أوصي به أيضًا - بالطبع ، فقط إذا كنت ترغب في سماع قصة خرافية ألمانية.

في قصصه ، يجمع هوف بين عناصر رائعة وعناصر واقعية ومهمة في الوقت. أنا شخصياً أجد حكايات Wilhelm Hauff الخيالية أكثر جمالا وتطالبًا بالكبار من z. على سبيل المثال ، القصص الخيالية للأخوين جريم ، الذين هم أكثر شهرة في الخارج.

إلى الكتب الصوتية المجانية من "vorleser.net" ، اذهب الى الموقع :Vorleser.net - تحميل مجاناً

حق النشر

يخضع المحتوى ويعمل على هذه الصفحات التي أنشأها مشغلو الموقع لقانون حقوق التأليف والنشر الألماني. الازدواجية والمعالجة والتوزيع وأي نوع من الاستغلال خارج حدود حقوق التأليف والنشر تتطلب موافقة كتابية من المؤلف أو المؤلف. التنزيلات ونسخ هذا الموقع مخصصة للاستخدام الخاص وغير التجاري فقط.

بقدر ما لم يتم إنشاء المحتويات على هذا الجانب من قبل المشغل ، يتم النظر في حقوق التأليف والنشر لأطراف ثالثة. على وجه الخصوص ، يتم تحديد محتوى الطرف الثالث على هذا النحو. إذا كنت لا تزال على دراية بانتهاك حقوق الطبع والنشر ، فنحن نطلب ملاحظة. عند الإخطار بالانتهاكات ، سنقوم الموقع بإزالة هذا المحتوى على الفور.


google-playkhamsatmostaqltradent