recent
أخبار ساخنة

امتحان اللغة الألمانية الجديد - telc Deutsch C1 Hochschule

الصفحة الرئيسية

امتحان اللغة الألمانية الجديد - telc Deutsch C1 Hochschule

منذ 1 يوليو 2011 امتحان اللغة الألمانية الجديد "telc Deutsch C1 Hochschule" في السوق. بعد معهد Goethe ، قدمت telc GmbH ، وهي شركة تابعة للجمعية الألمانية لتعليم الكبار ، امتحان C1 ، والذي يدرس مهارات اللغة الألمانية المتعلقة بالجامعة ويستهدف المتعلمين الألمان المتقدمين الذين يرغبون في الدراسة في جامعة ناطقة بالألمانية.

مراكز الامتحانات

يمكنك أن تأخذ telc Deutsch C1 Hochschule في العديد من مراكز الامتحانات في جميع أنحاء ألمانيا. نظرًا لأن telc شركة تابعة لجمعية تعليم الكبار ، فإن الاختبار هو z. التي تقدمها العديد من كليات المجتمع. إذا كنت ترغب في التسجيل ، يجب ألا تخلط بين "C1 Hochschule" وامتحان C1 "العادي" للتلك ، لأنها لا تزال موجودة.

telc C1 College مقارنة بالامتحانات الأخرى

إذا كنت تعتقد أن اختبار telc أسهل كثيرًا من TestDaF أو DSH ، فمن المحتمل أنك مخطئ. يتوافق الاختبار في النطاق والمستوى تقريبًا مع هذه الاختبارات.

كيف تبدو telc C1 College؟

يتكون الامتحان من أجزاء امتحان القراءة والفهم والاستماع والاستماع والوحدات اللغوية والتعبير الكتابي والامتحان الشفهي. يستمر الامتحان الكتابي 3 ساعات و 10 دقائق.

قد يتم إجراء الاختبار الشفوي في يوم الامتحان الكتابي أو في يوم آخر ، اعتمادًا على تنظيم مركز الامتحان. عادةً ما يكون الاختبار الشفهي اختبارًا جماعيًا يشارك فيه اثنان أو ثلاثة مشاركين.

الاعتراف من قبل الجامعات

في غضون ذلك (نوفمبر 2015) ، تم الاعتراف بـ "telc Deutsch C1 Hochschule" من قبل مؤتمر رؤساء الجامعات الألمانية (HRK) كجزء من "اللوائح الإطارية لامتحانات اللغة الألمانية للدراسة في الجامعات الألمانية (RO-DT)" كاختبار تحريري يسمى. ولكن حذار ، هذا لا يعني أن هذا الاختبار قد تم اعتماده بالفعل من قبل جميع الجامعات في لوائح الامتحانات الخاصة بكل منها. أي شخص يعرف الجامعات الألمانية يعرف أيضًا أن هذا لن يحدث غدًا ، إن وجد.

ومع ذلك ، هناك بالطبع الآن الجامعات التي تقبل شهادات telc. وتشمل هذه ، وفقا لكتيب أقدم إلى حد ما من telc ، والتي لدي هنا على مكتب ، ض. الكليات الخاصة المختلفة ، FernUniversität في Hagen ، والجامعات (Fach) في Bremen و Darmstadt و Regensburg والجامعات في Frankfurt و Cologne و Leipzig و Mannheim و Trier. ومع ذلك ، ليس من الواضح من نشرة الإصدار ما إذا كان هذا ينطبق على جميع الدورات الدراسية في هذه الجامعات.

من المحتمل الآن أن يجلب قرار HRK عددًا أكبر من الكليات إلى كلية C1 عبر الزمن. نظرة عامة الحالية كما يوفر www.sprachnachweis.de . إذا كنت في شك ، فإنني أسأل ، كما هو الحال دائمًا ، في جامعتك مباشرةً.

مزيد من المعلومات وعينة الامتحان


يمكن الاطلاع على معلومات مفصلة حول telc Deutsch C1 Hochschule هنا:


مثال للاختبار المجاني ، والذي يمكنك من خلاله اختبار ما إذا كنت تريد تنسيق الامتحان ، يمكن العثور عليه هنا:

مثال امتحان telc C1 College


امتحان اللغة الألمانية الجديد - telc Deutsch C1 Hochschule


google-playkhamsatmostaqltradent