recent
أخبار ساخنة

لماذا يجب أن تتعلم اللغة الألمانية في ألمانيا

لماذا يجب أن تتعلم اللغة الألمانية في ألمانيا؟


يبدأ معظم المتعلمين الألمان في تعلم اللغة الألمانية في بلدهم الأم دون هدف محدد ، ببساطة لأنهم مهتمون بألمانيا لأن آبائهم يحبونها جيدًا أو لأنهم يحبون تعلم لغة معقدة. ؛-) (هذا بالطبع ممتع - الألمانية ليست صعبة كما تظن!)

في وقت لاحق فقط تأتي الرغبة في القدوم إلى ألمانيا لفترة أطول للدراسة أو العمل هنا. عادة ، لا تكون مهارات اللغة الألمانية المكتسبة عشوائيًا كافية ، ويتساءل المتعلمون الألمان عما إذا كان ينبغي عليهم تعلم ما يكفي من اللغة الألمانية أولاً في بلدهم الأم أو ما إذا كان من الأفضل الذهاب مباشرة إلى ألمانيا لاكتساب مهارات اللغة الألمانية اللازمة. يخشى الكثير ولكن تكلفة عالية من الدورات الألمانية والحياة في ألمانيا.

هذا الخوف لا أساس له من الصحة ، لأن تعلم اللغة الألمانية في ألمانيا عادة ما يكون أسرع وأسهل وأرخص من تعلمه في بلدك. لماذا هذا صحيح ولماذا يجب أن تتعلم اللغة الألمانية بالضرورة في ألمانيا ، سوف يشرح لي هذا المقال.


تعلم اللغة الألمانية في ألمانيا أسرع

في ألمانيا لديك مجموعة من الدورات أكبر بكثير من في بلدك. يمكنك دائمًا بدء الدورة التدريبية وستجد دائمًا المستوى المناسب لمهاراتك في اللغة الألمانية الحالية. لذلك ليس عليك الانتظار (طويلًا) لبدء دورة اللغة الألمانية المناسبة.

يمكنك أيضًا حضور دورات مكثفة ، حيث لديك 20 إلى 25 درسًا (أو أكثر) كل أسبوع. نظرًا للتعليمات المكثفة ، فإنك تحتاج إلى وقت أقل في كل مستوى مقارنة ببلدك الأصلي. في ألمانيا ، تحتاج فقط من ستة إلى ثمانية أسابيع لمستوى من الإطار الأوروبي للمرجع للغات في دورة مكثفة. في البلد الأم ، قد يستغرق هذا أحيانًا عامًا كاملاً.

بعد كل دورة ، يمكنك على الفور زيارة المستوى التالي في ألمانيا دون انقطاع. العديد من مدارس اللغات تدرس على مدار العام. في ألمانيا ، تحتاج إلى ذلك دون معرفة سابقة سوى حوالي ثمانية إلى عشرة أشهر لمستوى الامتحان الألماني للجامعة. مستوى هذه الاختبارات هو تقريبا C1 من الإطار المرجعي الأوروبي. واعتمادًا على مستوى معرفتك أو إذا كنت لا تحتاج إلى امتحان اللغة الألمانية على المستوى الجامعي ، فإنك تصل إلى هدفك بشكل أسرع بكثير.

تعلم اللغة الألمانية في ألمانيا أسهل

في دورة مكثفة في ألمانيا ، تتحدث الألمانية من اليوم الأول في الفصل وخلال فترة الراحة. خاصة في الدورات التحضيرية للجامعة ، ستتعلم في مجموعات شابة متعددة الجنسيات مع متعلمين ألمان آخرين لديهم دوافع عالية. لهذا السبب تتعلم أكثر كل يوم وتحافظ على ما تعلمته بشكل أفضل مما كنت عليه في بلدك. وبالطبع يمكنك الانغماس في أوقات فراغك باللغة الألمانية والحياة اليومية الألمانية والثقافة الألمانية وتطبيق ما تعلمته على الفور. في دورات اللغة الألمانية الجيدة ، سيتم تدريسك بواسطة مدرسين محترفين مع اللغة الأم الألمانية والتدريب في اللغة الألمانية كلغة أجنبية.

تعلم اللغة الألمانية في ألمانيا أرخص

"الوقت هو المال" ، كما يقولون ، وبالتالي ينتهي بك الأمر إلى دفع مبالغ أقل عندما تتعلم بشكل أسرع وأكثر فعالية وتصل إلى أهدافك بشكل أسرع. وهناك شيء آخر: الدورات الألمانية والحياة في ألمانيا ربما لا تكون باهظة الثمن كما تعتقد. أنا دائما مندهش من تكلفة دورات اللغة الألمانية في الخارج.


google-playkhamsatmostaqltradent