recent
أخبار ساخنة

ما المهارات الألمانية التي أحتاجها للدراسة؟ - الجزء الثالث: النهاية

ما المهارات الألمانية التي أحتاجها للدراسة؟ - الجزء الثالث: النهاية

كان الجزء الأول من هذه السلسلة يدور حول كيفية إثبات مهاراتك في اللغة الألمانية ، وفي الجزء الثاني شرحت نتائج الامتحانات التي تحتاجها.

أشرح في الجزء الأخير ، عندما يتعين عليك إثبات مهارات اللغة الألمانية وحيث يمكنك الحصول على معلومات حول الاختبارات الألمانية.

متى تحتاج إلى دليل على مهارات اللغة الألمانية؟


الاعتقاد الخاطئ الشائع هو أنك تحتاج إلى امتحان اللغة الألمانية الذي تم اجتيازه للقبول أو التسجيل أو حتى التقديم. لكن هذا ليس صحيحًا دائمًا ، لأنه تقليديًا يكفي لتسجيل مستوى أدنى. هذا يختلف من جامعة إلى أخرى ، ولكنه غالباً ما يكون المستوى B2. يمكنك إثبات هذا المستوى ، على سبيل المثال ، بشهادة مدرسة اللغة.

يمكنك القيام DSH أو TestDaF لاحقًا. كقاعدة عامة ، يجب عليك تقديم دليل على نجاح امتحان القبول في الجامعة الألمانية بحلول نهاية الفصل الدراسي الأول. لسوء الحظ ، لم تعد هذه القاعدة صالحة في العديد من برامج البكالوريوس الجديدة والمختصرة. في الواقع ، عليك إثبات مهاراتك في اللغة الألمانية قبل البدء في دراستك.
على أي حال ، أوصي بإكمال الاختبار الألماني حتى بداية دراستك ، لأنه بالإضافة إلى الدراسة سيكون من الصعب عليك اجتياز الاختبار الألماني.

أين يمكنني الحصول على معلومات حول الامتحانات والدراسات الألمانية؟

معلومات حول DSH تحصل عليها مباشرة من الجامعة المعنية أو على مواقعها على شبكة الإنترنت. أود أن اكتب في جوجل "يوني XY مدينة + DSH". لطرح الأسئلة حول TestDaF ، يجب عليك الاتصال بمعهد TestDaF . هناك ستجد أيضًا قائمة بمراكز الاختبارات المحلية ، والتي ترغب أيضًا في مساعدتك.
يتم الرد على جميع الأسئلة المتعلقة بالطلب والقبول في الجامعة من قبل الجامعة المعنية. فإن Studienkollegs هي المسؤولة عن القبول في Fachhochschulen (FHs). في بادن فورتيمبرج ، هذه هي كلية دراسة الطلاب الأجانب كونستانز .
جميع الخطوات المهمة للدراسة التي وصفتها في هذا المقال:
أين يمكنني أن أتعلم اللغة الألمانية في ألمانيا؟
هذا سؤال شائع آخر أجبت عليه في هذا المنشور:

نصيحة أخرى

لدى العديد من المتقدمين الأجانب أفكار عامة حول ما يريدون دراسته: الهندسة أو الهندسة أو الهندسة الميكانيكية أو إدارة الأعمال. في الغالب هم رغبات دراسة المنحى التقنية. يمكن دراسة معظم المواد المؤهلة في الجامعات وكذلك الكليات (FHs).
الذي لديه مشاكل مع الامتحان الألماني ، يجب أن تنظر فيما إذا كان لا يستطيع الدراسة في FH. عادةً ما تكون متطلبات اللغة الإنجليزية للغة الفيدرالية أقل متطلبات اللغة من الناحية النوعية ، فإن FHs تقدم درجة مماثلة للجامعات.
يمكن لأولئك المستقلين تمامًا في اختيار مكان الدراسة أن يفكروا أيضًا في تغيير الحالة ، لأنه في دول أخرى قد تكون هناك متطلبات أقل صرامة.
إذا كنت مسجلاً وكان لديك TestDaF أو DSH في جيبك ، فلا شيء يقف في طريق دراستك في ألمانيا ....
وأتمنى لكم كل النجاح!
ملاحظة: في بداية دراستك ، تأتي الصدمة اللغوية الكبيرة عادة عندما لا تفهم الأساتذة أو زملاء الدراسة ، ولكن كما يقول المثل: "الممارسة تجعلها مثالية" ، وبعد فصل أو فصلين دراسيين ، تكون قد حلت هذه المشكلة أيضًا ، ؛-)

إلى الوراء

العودة إلى الجزء الثاني من السلسلة: ما المهارات الألمانية التي أحتاجها للدراسة؟ - الجزء الثاني: نتائج الفحص



Welche Deutschkenntnisse brauche ich zum Studieren? – Teil III: Schluss

google-playkhamsatmostaqltradent