recent
أخبار ساخنة

تعلم اللغة الألمانية من خلال Deutsche Welle

تعلم اللغة الألمانية على الإنترنت - الجزء 04: تعلم اللغة الألمانية من خلال Deutsche Welle


Deutsch online lernen - Teil 04: Deutsch lernen mit XXL Deutsche Welle


لا يمكن لأي شخص يرغب في تعلم اللغة الألمانية على الإنترنت أن يتجاهل دويتشه فيله. عرض دورة اللغة الألمانية للموجة الألمانية - أنا بالفعل في الجزء الثالث من هذه السلسلة "تعلم اللغة الألمانية في الإنترنت - الجزء 03: دورات اللغة الألمانية في الإنترنت" المقدمة.

ولكن إذا كنت تريد أن تعمل من خلال أي دورة اللغة الألمانية كله، ولكن على سبيل المثال يبحث فقط التمارين التكميلية بالتوازي مع دورة في اللغة الألمانية، ثم العرض  الألمانية دويتشه فيله يكون لك الحق - على الأقل إذا كنت مهتما في القضايا السياسية والاجتماعية الحالية.

XXL الألمانية

الألمانية XXL هو مصطلح جماعي للمعلومات التعليمية التي تقدمها Deutsche Welle لتعلم اللغة الألمانية. تعني الوسائل التعليمية أن معلومات المفردات ومعدلات الكلام يتم إعدادها بطريقة يسهل فهمها للمتعلمين الألمان وأن هناك وسائل مثل قوائم المفردات ونسخ النصوص والتمارين بالطبع. ما هو مخفي وراء XXL الألمانية بالتفصيل ، أريد أن أقدم لكم بإيجاز أدناه.

الألمانية حاليا Deutsch aktuell

يهدف Deutsch aktuell إلى متعلمي اللغة الألمانية في المستويات من B1 إلى C1 وبالتالي يجب أن يكون الأكثر إثارة لك. تتضمن اللغة الألمانية حاليًا الموضوع الرئيسي مع المفردات وموضوع الفيديو والأخبار المنطوقة ببطء.
مع أهم موضوع للمفردات ، يمكنك التعرف على الأخبار من السياسة والثقافة والعلوم الدولية ، وفي الوقت نفسه تدريب مهارات الاستماع لديك وتوسيع المفردات الخاصة بك. يتم نشر الموضوع الساخن مرتين في الأسبوع يومي الثلاثاء والجمعة.
الكلمات ليست طويلة - حوالي 200 إلى 300 كلمة - وبالتالي فهي مثالية إذا كنت تريد أن تفعل شيئا بانتظام. مستوى النصوص عادة ما يكون في حدود B2 / C1.
لكل نص يوجد ملف صوتي ، والنص المكتوب نفسه ، وقائمة من أهم المفردات الموضحة باللغة الألمانية ، وبعض الأسئلة التي يجب الإجابة عليها. يمكنك الاستماع إلى أو تنزيل ملف الصوت مباشرة على الشبكة. يمكن تنزيل النص وقائمة المفردات والأسئلة حول النص كملف بتنسيق pdf. حلول المهام التي تحصل عليها على موقع تويتر Deutsche Welle .
عندما الفيديو موضوع كل شيء يعمل أساسا نفس للقضية الأولى، إلا أنه لا يوجد Hördatei، ولكن - كما يوحي اسمها - فيديو للمشاهدة. ومع ذلك ، لم يتم العثور على المسرد في موضوع الفيديو على الموقع ، ولكن فقط في ملف pdf ولم يعد هناك نص أصلي بالطبع.
و الرسائل الصوتية بطيئة يمكن أشجع جميع المهتمين وخاصة بالنسبة للسياسة الألمانية والدولية. كل يوم ، يتم نطق أخبار الساعة 11 من البرنامج الإذاعي الألماني للموجة الألمانية هنا مرة أخرى ببطء. من المفيد بشكل خاص للمتعلمين الألمان أنه يمكنك طباعة المخطوطة الكاملة. لا توجد تدريبات على الرسائل المنطوقة البطيئة.

التركيز على الالمانية

المجال الثاني في Deutsch XXL هو التركيز على اللغة الألمانية وهو يستهدف (جداً) المتعلمين الألمان المتقدمين في مستوى C1 / C2. الألمانية في التركيز يتكون من سلسلة كل يوم الألمانية ، Sprachbar وكلمة الأسبوع. الألمانية اليومية تقدم ، كما يوحي الاسم ، مساهمات في موضوعات من الحياة الثقافية والاقتصادية في ألمانيا.
في شريط اللغة ، يتم شرح الكلمات من عناوين وسائل الإعلام الحالية والاقتباسات والتعابير وغيرها من التفاصيل الدقيقة للغة الألمانية وكلمة الأسبوع تقدم كلمات ألمانية غريبة إلى حد ما من A مثل الصيف الهندي إلى Z مثل Zickenterror.


وحتى المزيد من العروض ... 

ينتمي إلى XXL الألماني أيضًا telenovela "Jojo Sucht die Glück" ، الذي يخبرك بطريقة مسلية عن أداء طالب برازيلي في ألمانيا ، و Dialectatlas ، الذي يريد تعريفك بالتنوع اللغوي الكبير في ألمانيا ومنذ وقت قريب مناظر المدينة ، حيث يمكنك التعرف على المدن الألمانية الأكثر إثارة للاهتمام.

 دويتشه فيله دبليو إذا كنت ترغب في تعلم اللغة الألمانية أثناء التنقل ، فيمكنك أيضًا الاشتراك في Top-Topic ، والأخبار البطيئة ، و Sprachbar كبودكاست مع قارئ موجز أو مع iTunes. يمكنك العثور على العناوين على صفحة Deutsche Welle Podcasts في لمحة .

 (و يمكن العثور ايضاً على عرض اللغة الألمانية في أسفل الصفحة.)
حتى الآن ، تم نشر المقالات التالية في سلسلة تعلم اللغة الألمانية:
①:كيف يمكنني تعلم اللغة الألمانية من خلال الإنترنت؟
②: ماذا وكيف تريد أن تتعلم؟
: دورات اللغة الألمانية على الإنترنت مجانا
: تعلم اللغة الألمانية من خلال Deutsche Welle
: تعلم اللغة الألمانية من خلال معهد جوته
⑥: التمارين التفاعلية
:البودكاست الصوتية لتعلم اللغة الألمانية
: بوابات التعليم اللغة الألمانية على الإنترنت
: تعلم اللغة الألمانية من خلال الفيس بوك Facebook
:القواميس و معاجم
: قواعد اللغة الألمانية
: تطبيقات الهواتف الذكية لتعلم اللغة الألمانية
:أفضل أدوات الإنترنت للمتعلمين اللغة الألمانية
: التدرب على امتحان السماعي في اللغة الالمانية
: منتديات و مواقع لتعلم اللغة الألمانية
: قنوات Twitter لمتعلمين اللغة الألمانية
: تعلم اللغة الألمانية من خلال الأدب الألماني
google-playkhamsatmostaqltradent