recent
أخبار ساخنة

التمارين التفاعلية

تعلم اللغة الألمانية على الإنترنت - الجزء 06: التمارين التفاعلية 

Deutsch online lernen - Teil 06: Interaktive Übungen

التدريبات التفاعلية هي تمرينات يمكنك تحريرها عبر الإنترنت مباشرة على الكمبيوتر. نظرًا لأنه أمر معقد جدًا لإنتاج تمارين تفاعلية ، فإن الخيار ليس كبيرًا. تقتصر معظم العروض على تمارين القواعد التفاعلية.

DeutschLern.net

الاستثناء الملحوظ هو DeutschLern.net ، الموقع الذي يتمتع بأفضل تجربة تفاعلية وأشرفها . ستجد هناك تمارين لجميع مستويات الصعوبة من المبتدئين إلى المتقدمين ولجميع المهارات اللغوية: الاستماع والقراءة والنحو والكتابة وما إلى ذلك. العرض ضخم. دائمًا ما تكون النصوص والمهام محدثة جدًا حتى تتمكن من معرفة كل أنواع الحقائق حول الأحداث الحالية في ألمانيا. يجب عليك التسجيل في DeutschLern.net باستخدام عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور ، ولكن العرض مجاني.

الأكاديمية الألمانية

يمكن العثور على عدد كبير من تمارين القواعد التفاعلية في Deutschakademie . يمكنك اختيار القيام بتمارين حول موضوع نحوي معين أو كتاب مدرسي أو موضوع. تم تصميم التمارين وفقًا للمستويات المرجعية للإطار المرجعي الأوروبي. في بروتوكول التعلم الشخصي الخاص بك ، يمكنك معرفة التقدم الذي تحرزه وفي المنتدى يمكنك طرح أسئلتك على مدرس ألماني مباشرةً. في تمارين القواعد ، ستجد أيضًا تفسيرات وقواعد للموضوع النحوي المقابل. كما هو الحال مع موقع deutschlern.net ، يجب عليك التسجيل في الأكاديمية الألمانية ، لكن العرض الكامل مجاني.

قواعد اللغة الألمانية الافتراضية

مشروع القواعد الأخرى هو قواعد اللغة الألمانية الافتراضية . لقد تم انشاء القواعد الافتراضية الألمانية من مشروع مشترك بين ست جامعات فنلندية. لذلك ، يتم شرح أهم فصول قواعد اللغة الألمانية بأربع لغات ، بالفنلندية والسويدية والألمانية والإنجليزية. تستهدف قواعد اللغة الألمانية الافتراضية الطلاب في الجامعات والكليات الذين تعلموا اللغة الألمانية بالفعل (مستويات ERFS A2-B1). لكنها مناسبة أيضًا للمتعلمين الآخرين. يتم ترتيب التمارين عن طريق زيادة الصعوبة. على الجانب الأيسر من الشاشة ، دائمًا ما يتم التعامل مع الجزء النحوي في التمرين.


المزيد من صفحات التدريب

الكثير من التدريبات مرتبة حسب الموضوع للمتعلمين المتقدمين تقدم الصفحة www.grammatik-training.de . يتم أيضًا ترتيب تدريبات Michael Möbius بشكل موضوعي . تستند تدريبات Schuberth-Verlag إلى الكتاب المدرسي "Das Mittelstufenbuch DaF ، الجزء 2". هذا لديه مستوى اللغة C1. ويمكن أيضا أن تستخدم التدريبات بشكل مستقل عن الدورة.


أبقيك على اطلاع دائم في مدونة القواعد الخاصة بي ومجموعتي من روابط القواعد حول كل ما يتعلق بتقديم تمارين القواعد اللغة الالمانية  التفاعلية.


تمارين قواعد للتنزيل والطباعة

والذين  يحتاجون إلى تفاعلي  للاسف فاأن موقعي قد الانشاء و بحاجة الى بعض الوقت، سوف اخبرك في حال كان جاهزاً في في صفحتي  على الانترنت  الحياة في المانيا life-inGermany.com هناك العديد من تمارين القواعد على المواضيع الراهنة و تمارين القواعد التي تنظم حسب الموضوعات النحوية.

حتى الآن ، تم نشر المقالات التالية في سلسلة تعلم اللغة الألمانية:
①:كيف يمكنني تعلم اللغة الألمانية من خلال الإنترنت؟
②: ماذا وكيف تريد أن تتعلم؟
: دورات اللغة الألمانية على الإنترنت مجانا
: تعلم اللغة الألمانية من خلال Deutsche Welle
: تعلم اللغة الألمانية من خلال معهد جوته
⑥: التمارين التفاعلية
:البودكاست الصوتية لتعلم اللغة الألمانية
: بوابات التعليم اللغة الألمانية على الإنترنت
: تعلم اللغة الألمانية من خلال الفيس بوك Facebook
:القواميس و معاجم
: قواعد اللغة الألمانية
: تطبيقات الهواتف الذكية لتعلم اللغة الألمانية
:أفضل أدوات الإنترنت للمتعلمين اللغة الألمانية
: التدرب على امتحان السماعي في اللغة الالمانية
: منتديات و مواقع لتعلم اللغة الألمانية
: قنوات Twitter لمتعلمين اللغة الألمانية
: تعلم اللغة الألمانية من خلال الأدب الألماني
google-playkhamsatmostaqltradent