recent
أخبار ساخنة

أين يمكنني أن أجد دورة اللغة الألمانية جيدة؟

الصفحة الرئيسية

"أين يمكنني أن أجد دورة اللغة الألمانية جيدة؟"

هذا هو السؤال الذي يطرح هنا في كثير من الأحيان والتي للأسف لا أستطيع الإجابة. أعيش وأعمل في شتوتغارت ، لذلك بالطبع أعرف الكثير عن شتوتغارت والمنطقة المحيطة بها. لكن معظم المدن الأخرى في ألمانيا أعرفها فقط كسائح. ؛-)

نصيحة 

لذلك ، نصيحة: رابطة اللغة الألمانية كلغة أجنبية (FaDaF) هناك قاعدة بيانات لمقدمي الدورات الألمانية ، حيث يمكنك البحث عن مدارس اللغات والدورات الألمانية.

ما هو FaDaF؟

جمعية اللغة الألمانية غير الهادفة للربح كلغة أجنبية (FaDaF eV) هي جمعية من المؤسسات والأفراد العاملين في ألمانيا في مجال اللغة الألمانية كلغة ثانية أو أجنبية. وتشمل هذه المعاهد الجامعية ومؤسسات التعليم الإضافي العامة ومدارس اللغات الخاصة والناشرين والمعلمين والطلاب ، إلخ.

دورات اللغة الألمانية الإعدادية


العديد من المعاهد الأعضاء في FaDaF إعداد ض. على سبيل المثال ، المتقدمون الأجانب للدراسة في ألمانيا وامتحانات DSH أو TestDaF. توقع المؤسسات الأعضاء الالتزام بالامتثال لمعايير الجودة وتستبعد من الجمعية في حالة خرق هذا الالتزام.

تلتزم FaDaF بضمان مستويات عالية في اللغة الألمانية كلغة أجنبية من خلال تعليم المعلمين ، والأجر المناسب ، وظروف التعليم والتعلم الجيدة ، والتقييم الموضوعي. مزيد من المعلومات حول FaDaF: www.fadaf.de

قاعدة بيانات دورة اللغة الألمانية من FaDaF

يمكنك الوصول إلى قاعدة بيانات FaDaF هنا: FaDaF - Suche Deutschkursanbieter . في الصفحة ، يمكنك البحث عن الرموز البريدية أو المدن مباشرة.

إذا قمت بتنشيط مربع "النوع" "دورة اللغة الألمانية" ، يمكنك البحث عن "الدورات في الجامعات" أو "الدورات المفتوحة" وأنواع الدورات المحددة - مثل "الدورات المكثفة" أو "الدورات الصيفية" أو "اللغة الألمانية للأعمال". إذا حددت مربع "كشف أعضاء FaDaF فقط" ، فستجد مدارس اللغات فقط الأعضاء في هذه الجمعية.

بالمناسبة ، لقد كتبت بالفعل في هذا المنشور عن مزايا وعيوب بعض مقدمي خدمات اللغة الألمانية المعروفين في ألمانيا:



„Wo kann ich einen guten Deutschkurs finden?“

google-playkhamsatmostaqltradent