recent
أخبار ساخنة

عاجل أول حالة إصابة بفيروس كورونا في بادن فورتمبيرغ (Baden-Württemberg)

أول حالة إصابة بفيروس كورونا في بادن فورتمبيرغ(Baden-Württemberg)

 تم الكشف عن أول أصابة بفيروس كورونا في بادن- فورتمبيرغ (Baden-Württemberg): وفقاً لتصريحات  الحكومة الولاية في Stuttgart ، تم اكتشاف إصابة في المساء في رجل يبلغ من العمر 25 عامًا. ويعتقد أن الرجل أصيب خلال رحلة إلى إيطاليا.

 فيروس كورونا في المانيا
عاجل أول حالة إصابة بفيروس كورونا في بادن فورتمبيرغ(Baden-Württemberg)


بعد إصابته بأعراض تشبه أعراض مرض الأنفلونزا بعد عودتهمن ايطالية  ، لقد إتصل بقسم الصحة المحلي في ولايته . وقالت حكومة الولاية إن الاختبار اللاحق كان إيجابيا. ويقال إن الشاب البالغ من العمر 25 عامًا لا يزال في المستشفى ومعزولًا هناك. بالإضافة إلى ذلك ، وقد صرحت أنه يجب فحص جميع الأشخاص الذين يمكن  للمصاب قد تواصل بهم و وسؤالهم عن حالتهم الصحية.

وزير الصحة Manne Lucha يريد أن يعلن  عن المزيد من المعلومات غداً. وقال سياسي حزب الخضر "Baden-Württemberg" استعدت لهذه القضية في مرحلة مبكرة. كل الأطراف المعنية تعمل بشكل وثيق ومكثف".

وفقا لتقرير إعلامي ، هناك أيضا مرض كورونا في "Nordrhein-Westfalen". كما ذكرت "Rheinische Post" ، تم إدخال زوجين من Erkelenz إلى العيادة الجامعية في دوسلدورف مصابين بفيروس كورونا المشتبه به. وفقا لذلك ، يقال إن شخصًا واحدًا على الأقل من الزوجين قد أثبت أنه مصاب بالمرض.

في ألمانيا يوجد حتى الأن 16 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا ، وقد تم الآن خروج معظم المرضى من المستشفى. 14 من الحالات التي وقعت في بافاريا ، واحدة من المتضررين لا يزال في العيادة.. وقد عولجوا في العيادة الجامعية في Frankfurt am Main و تم الإفراج عنهم في منتصف فبراير.

بعد اندلاع وباء الفيروس كورونا في إيطاليا ، المزيد والمزيد من البلدان الأوروبية الإبلاغ عن دليل على مسببات الأمراض. وأبلغت النمسا وكرواتيا والبر الرئيسى أسبانيا وسويسرا عن اختبارات إيجابية لفيروس كورونا خلال اليوم. على الرغم من الانتشار القوي في إيطاليا ، تظل الحدود مع الدول المجاورة مفتوحة في الوقت الحالي . اتفقت الدول على ذلك في فترة ما بعد الظهر في اجتماع الأزمة في روما.

من ناحية أخرى ، أصيب 322 شخصًا في إيطاليا بفيروس كورونا ، توفي 11 منهم ، حسبما ذكرت السلطات. تم العثور على معظم الإصابات في المنطقة الشمالية من لومباردي. هناك عشرة أماكن هناك ومكان واحد في منطقة فينيتو المجاورة تخضع للحجر الصحي. في غضون ذلك ، انتشر الفيروس أيضًا في  جنوب البلاد.

google-playkhamsatmostaqltradent