recent
أخبار ساخنة

 تعلم اللغة الألمانية من خلال الفيديوهات و التمارين التفاعلية

 تعلم اللغة الألمانية من خلال الفيديوهات و التمارين التفاعلية

تعلم اللغة الألمانية من خلال الفيديوهات و التمارين التفاعلية



سلسلة فيديوهات  مع تمارين حول المفردات والقواعد والدراسات الثقافية ، والتمارين التفاعلية على المشاهد اليومية والألعاب والاختبارات القصيرة سوف تتعلم من خلال هذا المواضيع العشر التي مقسمة حسب المسوى اللغوي لديك.

١. اللغة الألمانية في العمل Deutsch am Arbeitsplatz 

مستوى اللغة A1 - B2
مارس اللغة الألمانية لعملك مع المهام في المستويات من A1 إلى B2. يمكنك معرفة المزيد عن الحياة العملية اليومية في ألمانيا في المقابلات والأفلام.

٢.المدرب الألماني Deutschtrainer

مستوى اللغة A1 - A2

مع "Deutschtrainer" يمكنك تعلم مفردات أساسية مفيدة للاستخدام اليومي وتحسين النطق. يتم تغطية العديد من مجالات الكلمات في 50 درسًا.

٣. مختبر ألمانيا Das Deutschlandlabor

من مستوى اللغة A2

يصل مختبر ألمانيا إلى أسفل الكليشيهات الشائعة عن الألمان ويعرض صورة متنوعة للمجتمع. انطلق في رحلة اكتشاف في 20 تسلسل فيديو.

٤. يوميات الفرقة Das Bandtagebuch

مستوى اللغة B1 - B2

اكتشف ألمانيا وتعلم اللغة الألمانية بالموسيقى! تحتوي جميع الحلقات على تمارين تفاعلية ومواد تعليمية.

٥. جوجو تبحث عن السعادة Jojo sucht das Glück 

مستوى اللغة B1 - B2

جاء البرازيلي جوجو إلى كولونيا للدراسة. الفصول الثلاثة من telenovela تدور حول الحب والخيانة والتآمر والدراسة وحياة العمل واللغة الألمانية. هناك تمارين ومفردات مساعدة لتعلم اللغة الألمانية لكل حلقة.


٦. تذكرة إلى برلين  Ticket nach Berlin 


مستوى اللغة B1 - B2

ينطلق ستة من المتعلمين الألمان الشباب في رحلة مضطربة عبر ألمانيا. تحتوي كل حلقة على تمارين تفاعلية بالإضافة إلى مهام حول المفردات والقواعد والدراسات الإقليمية التي يمكن طباعتها.


٧. شارعنا  Unsere Straße 

مستوى اللغة A1 - A2

اذهب إلى Unsere Straße واكتشف ثماني مواقف مختلفة على طول الطريق ، من "في الصباح في الحمام" إلى بائع الخضار في الزاوية إلى الذهاب للنوم. هناك تمارين على الإنترنت لكل حالة.



٨. اللغة الألمانية من أجلك Deutsch für dich


مستوى اللغة A1 - C2

مجتمع متعلمي ومعلمي اللغة الألمانية في معهد جوته. هنا يمكنك الوصول مجانًا إلى مواد تعليمية وتدريبية تفاعلية واسعة النطاق ، وتلقي نصائح تعليمية وتبادل الأفكار مع الأعضاء الآخرين.


٩. خط الاختبار الإلكتروني  Online-Quiz Linie E


مستوى اللغة B1-B2

قم بجولة عبر المناظر الطبيعية اللغوية في أوروبا! في ستة كتل ألعاب مسلية سوف تتعلم حقائق مثيرة ومثيرة للاهتمام حول اللغات والثقافات المختلفة في أوروبا.

١٠. تجوال دومرلينج Daumerlings Wanderschaft 


مستوى اللغة B1-B2

تعرف على قصة خيالية مشهورة للأخوان جريم من منظور جديد تمامًا. انغمس في عالم الخيال ، وحدد ما الذي ستختبره إبهامك أثناء تجوالهم وتعلم اللغة الألمانية في هذه العملية.



google-playkhamsatmostaqltradent