recent
أخبار ساخنة

المواصلات العامة في ألمانيـا 1 يورو في اليوم

الصفحة الرئيسية
اقتراح الحزب الديمقراطي الاشتراكي في تخفيض المواقف وبالتوازي مع ذلك ، فإن الحافلات والقطار للسفر ويحق الحصول على التذكرة يجب على الجميع
وفقًا لتقرير في Süddeutsche Zeitung ، يخطط الاشتراكيون الديمقراطيون لتقديم تذكرة سنوية على مستوى البلاد مقابل 365 يورو . في التخفيض التدريجي لهذا المبلغ ، ينبغي دعم البلديات .
كمآ جاء في العرض المكون من 30 صفحة للمجموعه البرلمانية حول حماية المناخ : " نريد آن يكون جميع المواطنين قادرين على السفر آلى آى مكان بالحافلة والقطار بأسعار معقولة ، سواء في المدينة آو في الريف ".

" التنقل هو حق أساسي لكل فرد "

وقال نائب برلماني من الحزب الاشتراكي الديمقراطي سورين بارتول " إن التنقل حق أساسي لكل فرد ". " لا ينبغي آن يأتي هذا تحت عجلات النقاش حول حماية المناخ ." سيحتاج جميع الناس آلى الحصول على بديل ميسور التكلفة وصديق للمناخ للبقاء على اتصال

ما رأي شركات النقل العام في الفكرة؟

إنهم يتوقعون حدوث عجز في الإيرادات يزيد عن 10 مليارات يورو في السنة - وبالتالي هم أقل حماسا .
 لن يكون ذلك ممكنا بالنسبه للشركات آو البلديات دون تمويل دائم مضاد من إيرادات الضرائب ، كمآ أكد رئيس اتحاد شركات النقل الألمانية ، إنغو وورتمان . بالاضافه آلى ذلك ، لم تكن الأجرة على الإطلاق هي المعيار الحاسم للتغيير في الحافلات والقطارات - ولكن العرض والالتزام بالموثوقية والمصدية .
تبدو خطه السياسيين في فريق الحزب الاشتراكي الديمقراطي بسيطة في البداية : نريد آن يكون جميع المواطنين قادرين على السفر في كل مكان بالحافلة والقطار بأسعار معقولة - سواء في المدينة آو في الريف "

ماذا تريد الاحزاب الأخرى؟

طلب الخضر ايضآ تذاكر ليوم واحد في جميع اتحادات النقل في ألمانيا .
الاتحاد ملتزم بتطوير النقل العام والسكك الحديدية . لا تشمل التذاكر آلتي تبلغ مدتها 365 يوما خطط CDU و CSU.
ومع ذلك ، يقترح وزير النقل أندرياس شوير (CSU) ، من بين أمور أخرى ، مضاعفة الاموال المخصصة للبلديات للنقل العام آلى ثلاثة مليارات يورو سنويا . في ورقة عمل داخلية لقيادة حزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي ، هناك حديث عن " ضمان التنقل " ، لا سيما للمناطق الريفية ، مع " عروض من وقت مبكر حتى وقت متأخر من اليوم ". بالنسبة للركاب ، يريد الاتحاد ضريبة أعلى للركاب .
 هذا ما جاء في الصحف الالمانيا اليوم 
المصدر: هنا


google-playkhamsatmostaqltradent