recent
أخبار ساخنة

المانيا تريد استقبال 25٪من مهاجرين القوارب الذين يصلون الى ايطاليا

الصفحة الرئيسية

وزير الداخلية الالماني Horst Seehofer : يريد أن استقبال ربع المهاجرين من إيطاليا 2019

هورست زيهوفر وزير الداخلية الالمانية


تكافح أوروبا لسنوات لمعرفة كيفية توزيع اللاجئين ، حيث تتأثر إيطاليا على الحدود مع البحر المتوسط ​​بشكل خاص بإيطاليا. الآن ، يمكن أن تأتي الحركة في الصراع. يبدو أن وزير الداخلية هورست سيهوفر صرح بأن ألمانيا ستستقبل في المستقبل ربع الاجئ من إيطاليا.

أعلنت الحكومة الفيدرالية أنها سوف تستقبل ربع اللاجئين القادمين بالقوارب الذين يصلون إلى إيطاليا في المستقبل . هذا ما قاله وزير الداخلية هورست سيهوفر (CSU) لـ "Süddeutsche Zeitung".


"لقد قلت دائما أن سياسة الهجرة لدينا هي أيضا إنسانية. لن ندع أحدا يغرق ". لا تزال المحادثات جارية ، ولكن إذا بقي كل شيء كما هو موضح ، "يمكننا استقبال على أكثر من 25 في المائة من الذين تم إنقاذهم من الضيق الذي يظهر أمام إيطاليا. هذا لن يطغى على سياسة الهجرة ".



الحكومة الفيدرالية الالمانية  تستطيع استيعاب ربع لاجئي القوارب بالفعل

قبل كل شيء ، لا يمثل التعريف تغييراً في الوضع الراهن: حتى الآن ، استولت الحكومة الفيدرالية بالفعل على نحو ربع الذين تم إنقاذهم من البحر الأبيض المتوسط ​​من إيطاليا: "لا شيء يتغير حول هذا المفتاح" ، أوضح Seehofer.

بدلاً من ذلك ، فقد حان الوقت لنقول وداعًا لـ "الإجراء التعذيبي" الذي كان يتم في الماضي توزيع اللاجئين من كل سفينة إنقاذ قادمة بشكل فردي في جميع أنحاء أوروبا - وأحيانًا فقط بعد تدافع طويل ، تقوم فيه دولة عضو تلو الأخرى غير مسؤولة.


وزير الداخلية الالماني هورست سيهوفر يأمل أن تشارك الدول الأخرى في استقبال اللاجئين

وقال سيهوفر "يتوقع أن تنضم المزيد من الدول". وفقًا لصحيفة "Süddeutsche Zeitung" و "Bild" ، فإن فرنسا مستعدة أيضًا لقبول 25 بالمائة من لاجئي القوارب الذين يصلون إلى إيطاليا.

في الاثني عشر شهرًا الماضية ، وصل 561 شخصًا من القوارب إلى ألمانيا عبر إيطاليا ، وفقًا لوزارة الداخلية الاتحادية. يريد وزير الداخلية حث المهاجرين الذين تم إنقاذهم على الخضوع لفحص أمني في إيطاليا.

في البحث عن حل لكيفية توزيع لاجئي القوارب داخل الاتحاد الأوروبي ، يمكن أن يحدث تقدم ملموس قريبًا. في 23 سبتمبر ، دعت مالطا ممثلي ألمانيا وفرنسا وإيطاليا ورئيس فنلندا في الاتحاد الأوروبي ومفوضية الاتحاد الأوروبي إلى اجتماع في مدينة فيتوريوسا المالطية لإيجاد نظام حصص مؤقت. في أكتوبر ، يجب تقديم الاقتراح إلى رؤساء الدول والحكومات.



يأمل Seehofer في تعاون أفضل مع إيطاليا بدون Salvini


وكانت إيطاليا ومالطا قد حظرتا مرارًا وتكرارًا السفن التي تنقذ المهاجرين من دخول موانئها. في كثير من الأحيان كان على الناس تحمل عدة أسابيع على متن السفن.
    في حالة إيطاليا ، حتى وقت قريب ، كان وزير الداخلية ونائب رئيس الوزراء ماتيو سالفيني من اليمين القانوني مسؤولًا بشكل أساسي عن المسار الصعب في سياسة الهجرة. بعد التغيير الأخير للحكومة في روما ، يأمل الشركاء الأوروبيون الآن في الحصول على مزيد من التعاون من الحكومة الإيطالية - وقد يميلون من جانبهم إلى تقديم المساعدة لتخفيف الضغط المحلي على ائتلاف يسار الوسط الجديد لرئيس الوزراء غير الحزبي جوزيبي كونتي.


    وكان سيهوفر قد أعرب يوم الأربعاء فقط عن أمله في بداية جديدة مع وزير الداخلية الإيطالي لوتشيانا لامورجيس الذي أدى اليمين الدستورية. وقال سيهوفر بعد اتصال هاتفي مع لامورجيزي إنه يصر على "تعاون جيد وموثوق" ، ودعاهم لزيارة برلين يوم الأربعاء المقبل. "عند القيام بذلك ، سوف نستكشف في المقام الأول المصالح والمبادئ التوجيهية المشتركة في سياسة الهجرة" ، أعلن الوزير. حول سالفيني ، الذي لا يزال يحظى بشعبية كبيرة في إيطاليا ، قال سيهوفر في شهر مايو ضده: "لأن أساس الثقة لا يكاد ممكنًا."


    زعيم الحزب الديمقراطي الحر FDP ليندنر يحذر من التزام المانيا بنسبة 25 في المئة للاجئين

    وجاء انتقاد الالتزام باستقبال 25 في المائة من اللاجئين القادمين إلى إيطاليا من زعيم الحزب الديمقراطي الحرFDP  كريستيان ليندنر. وبالإشارة إلى المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل (CDU) ، قال ليندنر لشبكة تحرير ألمانيا: "أحذر السيدة ميركل من الموافقة على مثل هذه الحصة العالية لأننا لسنوات كنا نتحمل العبء الرئيسي في أوروبا".



    google-playkhamsatmostaqltradent