recent
أخبار ساخنة

نصائح التعلم الفعال Effektiv Lernen

الصفحة الرئيسية

نصائح و طريقة التعلم الصحيح

التعليم الذاتي
تريد تحسين استراتيجيات التعلم الخاصة بك؟ إليك  8 من أفضل نصائح التعلم!

نصائح التعلم الفعال Effektiv Lernen
نصائح التعلم الفعال Effektiv Lernen

1. لا تدع المكتب يصبح مكانًا دائمًا

يجب عليك تحديد وقت معين للدراسة و لا تحاول دراسة لفترات طويلة هذا لا يجدي شيئً سوى إضاعة الوقت حاول تقسيم الوقت إلى فترات قصيرة و داوم عليها.

2. لا تقم بتعيين اليوم السابق للامتحان ليوم تعلم فاضح

مر الوقت بسرعة مرة أخرى إلى امتحان الرياضيات المكروه وذلك في اليوم السابق لمحاولة الضغط على المادة بأكملها في دماغك. لسوء الحظ ، هذه الطريقة تعمل حقًا فقط لعدد قليل من المحظوظين. لذلك ابدأ في وقت مبكر وقسم المادة  إلى  أجزاء صغيرة!

3. استخدام التكنولوجيا الحديثة

بعد المدرسة ، يحب معظم الناس الاستماع إلى الموسيقى على هواتفهم المحمولة. ولكن لماذا لا تستخدم الهاتف المحمول كمسجل صوت للاستماع إلى ا شروحات صوتية مثلاً  المفردات اللغة  في طريق العودة إلى المنزل.

4. إنشاء مجموعة دراسة

إنها فعالة للغاية بالإضافة إلى التعلم في "الغرفة الصغيرة الهادئة" التي لا تزال تمر مع جوهرها. أنت لست مثلهم في نفس المستوى؟ كل ما هو أفضل ، لأنه عند شرح بعضكما للآخر ، فإنك تتصفح الحقائق تلقائيًا مرة أخرى وتلاحظ فجوات التي يجب التركيز عليها!

5. استخدام المكاتب العامة

في بعض الأحيان في المنزل ، يصرف انتباهك التليفزيون والهاتف الخلوي والمشاركة ، بحيث يكون من المفيد استخدام مكتبة المدرسة للتعلم حقًا هناك دون انقطاع.

6. تصبح "نصوص الطويلة" سهلة بالطريقة الصحيحة

مرة أخرى ، هل تمطر المعلمون بك على نصوص طويلة وغنية؟ لا داعي للذعر ، فهناك بعض الحيل هنا. أولاً ، من المستحسن قراءة النص بالكامل. ضع علامة على الحقائق المهمة في الجولة الثانية. أخيرًا ، ابحث عن أقسام فردية وقم بتوفير عناوين ذات معنى. لذلك لديك نظرة عامة أفضل!

7. استخدام التمارين

"الممارسة مثالية" - ينطبق القول على كل موضوع. ، مثلاً استخدم الإنترنت.

8. التغلب على الخوف الداخلي

أخيرًا ، من المهم جدًا أن يكون الدافع لتعلم وتطوير الطموح للحصول على أداء جيد. هذه هي الطريقة الوحيدة التي ستتاح لك فيها فرصة واقعية للحصول على درجة.

حظاً سعيداً
google-playkhamsatmostaqltradent