recent
أخبار ساخنة

موقع Lang-8 لتصحيح المواضيع والنصوص

الصفحة الرئيسية

موقع Lang-8 لتصحيح المواضيع والنصوص و التطبيق الخاص به HiNative

موقع Lang-8 لتصحيح المواضيع والنصوص و التطبيق الخاص به HiNative

في الواقع ، اعتقدت أنني قد قدمت لكم منذ فترة طويلة Lang-8 ، لكن بما أنني لم أجد مقالًا على مدونتي ، فأعتقد أني نسيت ذلك. ...
Lang-8 هو موقع إلكتروني لمتعلمي اللغات الأجنبية. الفكرة الأساسية في Lang-8 هي أن المتعلمين يصححون كلمات بعضهم البعض. هذا يعني أن الناطقين باللغة الألمانية يصححون نصوصك الألمانية ، و انت تستطيع تصحح النصوص التي كتبها ألماني بلغتك الأم. تبدو سهلة ويبدو أن تعمل بشكل جيد للغاية. على أي حال ، لقد وجدت بالفعل بعض الأمثلة:


حيث تم تصحيح النص الخاصة بمتعلمي اللغة الألمانية من أجل TestDaF.

إذا كنت ترغب في تجربة ذلك أيضًا ، فعليك أن تضع في اعتبارك أنه على الرغم من أن الناطقين باللغة الألمانية يمكنهم تصحيح أخطائهم اللغوية (الأخطاء النحوية والإملائية والتعبيرية) ،و لكن لا يمكنهم عادة الحكم على ما إذا كان النص ككل مناسبًا لـ TestDaF. عليك أن تفعل ذلك بنفسك عن طريق كتابة النص الخاص بك على سبيل المثال .... و تقيم ذالك بنفسك.
 للذهاب للموقع و القاء نظرة على Lang-8

تطبيق الذي اصدره Lang-8 الجديد HiNative

متعلمي اللغة الذين يرغبون في التحقق من الكتابة والنطق من قبل الناطقين بها. متعلمي اللغة الذين يدرسون لاختبارات الكفاءة اللغوية مثل daf أو testdaf. أي شخص يبحث عن ترجمات سريعة ، و يساعد في أساسيات اللغة ، أو ملاحظات شخصية على كتاباته بلغة أجنبية. الناس الذين يرغبون في الثقافات المختلفة والسفر في العالم. الأشخاص الذين يرغبون في تعلم التحدث بلغة مثل الأم. أي وجميع متعلمي اللغة الذين يبحثون عن مجتمع يأخذهم ويساعدهم على النمو!

متوفر على iPhone و Android. تعلم لغة جديدة و بتبادل لغة بسيط على هاتفك الذكي. HiNative متاح على الإنترنت ، وعلى iPhone الخاص بك ، وعلى هواتف Android الذكية. يمكنك تعلم اللغة في أي وقت ومن أي مكان. اسأل عن الإسبانية والفرنسية واليابانية و الالمانية و العربية و أي من لغات أخرى قد تتعلمها. لا داعي للقلق ، الإصدار المجاني من HiNative وتطبيقات iPhone و Android مجانيان.

يمكن للمبتدئين حتى الحصول على إجابات رائعة من الناطقين بها.

تسهل قوالب الأسئلة الخاصة بـ HiNative حتى بالنسبة للمبتدئين طرح أسئلة لغوية رائعة. يتكون مجتمع HiNative من المستخدمين الرقيقة والمفيدة الموجودين هنا لمساعدتك في التعلم. يمكنك حتى الحصول على مساعدة في نطقك. ما عليك سوى تحميل إجابة صوتية للحصول على نصائح ومؤشرات من المستخدمين الآخرين.

للحصول على التطبيق iPhone من هنا
للحصول على التطبيق Android من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent