recent
أخبار ساخنة

معلومات تحتاج إلى معرفة ما إذا كان الحجر الصحي مفروضًا في ألمانيا

الصفحة الرئيسية

معلومات تحتاج إلى معرفة ما إذا كان الحجر الصحي مفروضًا في ألمانيا

مع ازدياد حالات الاصابة بفيروس كورونا في ألمانياو مع  تشكيل "لجنة لمواجه الازمة الصحية" لمواجهة الفيروس، للذالك تدور  أسئلة كثيرة  حول الموضوع،  ماذا يتوجب على الموظفين وأصحاب العمل الحر فعله ، إذا تم فرض الحجر الصحي. يوضح الخبراء الوضع القانوني للذاك و يجب الالتزام بها.

معلومات تحتاج إلى معرفة ما إذا كان الحجر الصحي مفروضًا في ألمانيا

ما هو الحجر الصحي ؟

الحجر الصحي اصبح عبارة مترددة بكثرة منذ بداية انتشار فيروس كورونا الجديد ، ماذا يعني هذا بالنسبة للناس وأصحاب العمل، وما هي نتائج إغلاق المدن و حتى القرى الصغيرة بأكملها لمنع تفشي هذا الفيروس؟ أسئلة كثيرة تتبادر إلى الذهنك اذا كنت تعيش في المانيا و مع ارتفاع حالات الاصابة بالمرض. ما هي أهم المعلومات المهمة التي يجب على كل شخص معرفتها في هذه المرحلة؟

 وزارة الصحة هي الجهة الاولى المسؤولة في ألمانيا عن اختيار استخدام الحجر الصحي أو العزل ، سواء داخل المستشفى أو حتى داخل المنازل ، وهنا يجب على المواطنين الالتزام بهذا الاختيار لعزله ، لأن موقع "NTV" الألماني يقتبس من المحامي دوريس ماريا شوستر ، المعنية بقوانين العمل ، وشرح.

ولكن ماذا عن الرواتب إذا تم فرض حظر خلال المدينة؟ في حالة حدوث إصابة فعلية ، يتم تطبيق قوانين الإجازة العادية ، مما يعني أن المريض يتلقى راتبه لمدة ستة أسابيع من صاحب العمل ، ثم يتم تحميل شركات التأمين على هذه المسألة.

في حالة فرض الحظر كإجراء احتياطي دون إصابة فعلية ، يمكن بعد ذلك تعويض قانون منع الأمراض المعدية ، الذي يقترح الحصول على الراتب من صاحب العمل ، من الطرف الذي فرض الحظر.

ولكن هل يحتاج المرء إلى العمل من المنزل ، خاصة داخل الشركات التي تطبق فكرة العمل المنزلي؟ غالبًا ما يتم تنفيذ هذه المسألة إذا كانت المعدات المحددة موجودة للعمل ، بصرف النظر عن الأشخاص الذين يحتاج عملهم إلى مقر المنظمة ، يتعين عليهم الالتزام بالحظر ، وفقًا لـ NTV.

ماذا عن أصحاب الأعمال المستقلين؟


ينطبق قانون الأمراض على هذه الفئة ، نظرًا لأن مصلحة الضرائب الألمانية ملزمة بتعويضها بالمبالغ المحسوبة وفقًا للدخل خلال العام الماضي.

هل أتوقف عن الذهاب إلى العمل عندما أفكر في إصابة؟


يحذر خبراء القانون من التوقف عن الذهاب إلى العمل بالنسبة للأشخاص الذين كانوا على اتصال مع الأشخاص المصابين بالفيروس أو الذين عادوا للتو من إحدى الدول التي ينتشر فيها الفيروس. وقف العمل دون تنسيق مع صاحب العمل هو الامتناع عن التصويت ويجب معاقبته بالفصل. ينصح الخبراء هنا بالتنسيق مع صاحب العمل وإبلاغه بالمخاطر المحتملة.

ماذا عن الرحلات المحجوزة؟


هنا ، يجب التمييز بين الرحلات التي يتم حجزها من خلال وكالات السفر ، والتي توفر عادةً فرصة صادقة لإلغاء المواعيد أو تغييرها ، وبين الرحلات التي تقوم ببساطة بتخطيطها وحجزها بنفسك. من المهم هنا معرفة أن العزلة الناتجة عن أسباب طبية تقلل من فرصك في استرداد سعر الرحلات المحجوزة خلال تلك الفترة ، لأن شركات السياحة ليست مسؤولة خلال هذه الحالة عن عدم إكمال الرحلة. الفرصة الوحيدة المتاحة خلال هذه الحالة متاحة لأولئك الذين لديهم تأمين على السفر.

هذا رابط يوضح اعدا المصابين بــفيروس كورونا على مدار الساعة عالمياً ..

google-playkhamsatmostaqltradent