recent
أخبار ساخنة

قاموس Duden مجانا على الإنترنت

الصفحة الرئيسية

قاموس Duden مجانا على الإنترنت


قاموس Duden مجانا على الإنترنت


قبل بضعة أيام ، وضع معهد الببليوغرافيا في مانهايم Duden ، وهو القاموس الأكثر شعبية في اللغة الألمانية ، مجانًا تمامًا. في السابق ، كان عليك الدفع مقابل المحتوى عبر الإنترنت في Duden. أخيرًا وليس آخرًا ، من المحتمل أن يكون هذا التغيير في الإستراتيجية بسبب العروض المنافسة من Pons و canoo.net ، والتي كانت متاحة لفترة طويلة مجانًا.
قاموس
في Duden عبر الإنترنت ، يمكنك إما استخدام فهرس أبجدي أو إدخال بحث للحصول على تعريف كلمة. يمكن العثور على إدخال البحث في كل صفحة من صفحات Duden عبر الإنترنت في المنطقة الوسطى العليا. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر Duden إدخالات القاموس عبر الإنترنت مع نماذج صوتية لفظ الكلمة أو الصور أو مجموعات الكلمات النموذجية في شكل كلمة السحب. بالإضافة إلى ذلك ، يتم عرض وتيرة كلمة في Dudenkorpus وغيرها من المعلومات الأساسية على الكلمات الفردية.
التدقيق الإملائي
من المثير للاهتمام أيضًا أن يكون لديك إمكانية لتصحيح النصوص بأكملها تلقائيًا بمساعدة Duden spellchecker . ومع ذلك ، فإن طول النص محدود. على الرغم من عدم وجود معلومات حول طول النص ، لكنني جربته بنص مكون من 600 كلمة ، وهو ما لم يكن ممكنًا. وهذا يعني أن على المرء أن يقسم نصوصًا أطول أو يصل نصوصها إلى spellboy.com . لم أجد حدًا لحجم النص.
  المتكررة
في بداية العرض المجاني ، تم إعادة تصميم موقع Duden الإلكتروني. في مجال المعرفة اللغوية سوف تجد أهم القواعد لقواعد الاملاء الألمانية و دليل صوت مع الأسئلة المتكررة حول النحو والهجاء وأصل الكلمة أو اسلوب جيد.
بودكاست
كل أسبوعين ، يتم نشر البودكاست ، والذي يوفر حقائق مثيرة ومعلومات مسلية عن اللغة الألمانية ، ونشرة إخبارية تعرض بشكل شامل موضوعات صعبة في اللغة الألمانية.
قسم الأطفال
بالنسبة للأطفال بينكم ؛-) يوجد أيضًا قسم للألعاب مع ألعاب عبر الإنترنت باللغة الألمانية ، مثل لغز الكلمات المتقاطعة اليوم ، ومسابقة الألمانية ، ورسالة sudokus ، ومسابقة ونقلت وعبارات ، واختبارات قواعد اللغة ، إلخ.
التنزيلات
قد يكون من المفيد أيضًا إلقاء نظرة على منطقة التنزيل. بالإضافة إلى كل أنواع القراءات من العرض المطبوع لـ Duden-Verlag ، ستجد الهجاء الألماني الجديد المذكور أعلاه باختصار مع القواعد الأكثر أهمية للتهجئة الألمانية الجديدة ، وقائمة بالأفعال الشاذة ، وقائمة المصطلحات النحوية من القاموس النحوي والمسؤول الكامل. تنظيم التدقيق الإملائي باللغة الألمانية - كل ذلك بتنسيق ملف pdf للتنزيل مجانًا. وإذا كنت مهتمًا بتاريخ Duden: The Duden - تاريخ "القاموس الشعبي"
google-playkhamsatmostaqltradent