recent
أخبار ساخنة

المواقع الإلكترونية التي يجب على الطلاب الأجانب معرفتها www.uni-assist.de

المواقع الإلكترونية التي يجب على الطلاب الأجانب معرفتها www.uni-assist.de


ثلاث طرق للدراسة في ألمانيا


في مقالتي "التطبيق - أين يجب علي التقديم؟" من سلسلة المقالات "ماذا علي أن أفعل إذا كنت أرغب في الدراسة في ألمانيا؟" لقد أوضحت لك أن هناك ثلاث طرق لطلبك للدراسة في ألمانيا. تعتمد الطريقة التي يجب أن تختارها على الجامعة وعلى المادة التي ترغب في دراستها. تذكير: الطرق الثلاث هي 1. التطبيق المباشر في الجامعة ، 2. www.uni-assist.de و 3. hochschulstart.de.

منذ hochschulstart.de فقط لجائزة أقل ، في جميع أنحاء ألمانيا برامج درجة مقيدة القبول مثل. ب. مسؤول عن الطب والصيدلة ، وأنه بالنسبة للمتقدمين الأجانب فقط ، يكون المتقدمون الألمان متساوون ، بالنسبة لمعظم الطلاب الأجانب فقط يتقدمون مباشرة بطلب أو طلب عبر uni-help في السؤال.

لماذا uni-assist.de؟




خاصة إذا كنت تريد التقديم من بلدك الأم في إحدى الجامعات الألمانية ، فقد يحدث بسهولة أنك تفقد الاتجاه وربما الرغبة في الدراسة في ألمانيا في طلب مباشر في الغابة البيروقراطية بالجامعة. حتى لا يحدث ذلك ، فإن unisass.de الألمانية قد أتى uniassist. أود أن أقدم لكم شيئاً أكثر تفصيلاً أدناه.

ما هو uni-assist.de؟


في الأصل ، كان يطلق على uni-assist "help". هذا هو اختصار "مكتب العمل والخدمة لتطبيقات الطلاب الدوليين". يهدف هذا الاختصار إلى الإشارة إلى أهم وظيفة لـ uni-help ، وهي دعم الطلاب الأجانب في طلباتهم للدراسات في ألمانيا.

ماذا تفعل uni-assist.de؟


هذا هو ما يفعله موقع uni-assist.de من خلال إجراء الفحص التمهيدي لطلب الدراسة. هذا يعني أنه يمكنك إدخال جميع بياناتك المهمة للتطبيق مع أحادي المساعدة. ثم تحدد uni-help ما إذا كانت شهاداتك الأجنبية مناسبة للقبول في إحدى الجامعات في ألمانيا وتتحقق مما إذا كانت مهاراتك في اللغة الألمانية كافية وأن متطلبات الدورة الإضافية ستفي بها.

إذا أظهر الفحص التمهيدي لبياناتك ووثائقك أنها تفي بمتطلبات القبول العامة في إحدى الجامعات الألمانية ، فسوف تقوم uni-help بإرسال الطلب إلكترونيًا إلى الجامعة التي ترغب فيها. تقوم الجامعات بدمج البيانات في التطبيقات الأخرى وتشغيل التطبيق الخاص بك.

كيف يعمل هذا؟


كنقطة انطلاق جيدة للتطبيق الخاص بك مع uni-help ، أوصيك بالتقدم خطوة بخطوة إلى الصفحة ، حيث يتم شرح جميع الخطوات اللازمة لتطبيقك بالتفصيل. إذا كنت قد قرأت هذا وحصلت على الوثائق والمستندات اللازمة ، فيجب عليك التسجيل مع uni-help وإدخال رغباتك في الدراسة. بعد ذلك ، يمكنك متابعة كل خطوة من خطوات طلبك في uni-help ويمكنك التأكد من وصول طلبك حقًا إلى المكان المناسب في الجامعة التي ترغب فيها.

في الواقع ، أجد دائمًا اختبارًا ذاتيًا جيدًا لمعرفتك بالألمانية ، إذا حاولت أن تجد طريقك في تطبيقك باللغة الألمانية ، ولكن إذا كنت لا تتحدث الألمانية جيدًا أو تشعر بعدم الأمان لسبب آخر ، فهناك مساعدة أحادية في الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والروسية.

العيب الوحيد: ليس كل الكليات في uni-assist.de


هذا يبدو جيدا جدا وهذا كل شيء. التطبيق عبر uni-help هو حقًا مساعدة كبيرة لجميع المتقدمين الأجانب. العيب الوحيد: ليس كل الجامعات والكليات الألمانية تشارك في uni-help. في الوقت الحالي ، يجب أن يكون حوالي نصف الجامعات الألمانية. هنا ستجد واحد



جامعتك ليست هناك


إذا كنت ترغب في الدراسة في جامعة لا تشارك في موقع uni-assist.de ، فليس لديك خيار سوى التقدم مباشرة إلى هذه الكلية. أو يمكنك معرفة ما إذا كان لا يمكنك دراسة موضوعك المفضل في إحدى الجامعات التي تدعم uni-help. ؛-)




اهم صفحات :  مقدمة

الموقع الاول           www.daad.de
الموقع الثاني         www.study-in.de
الموقع الثالث         www.uni-assist.de
الموقع الرابع         www.sprachnachweis.de
الموقع الخامس     www.alumniportal-deutschland.org
الموقع السادس     www.anabin.kmk.org



المواقع الإلكترونية التي يجب على الطلاب الأجانب معرفتها www.uni-assist.de


google-playkhamsatmostaqltradent