recent
أخبار ساخنة

المواقع الإلكترونية التي يجب على الطلاب الأجانب معرفتها www.sprachnachweis.de

المواقع الإلكترونية التي يجب على الطلاب الأجانب معرفتها - www.sprachnachweis.de

نظرة عامة: 1: مقدمة || 2: www.daad.de || 3: www.study-in.de || 4: www.uni-assist.de || 5: www.sprachnachweis.de || 6: الخريجين ألمانيا || 7: اتحاد الطلاب الألماني || 8: عنابين

بالنسبة للعديد من الطلاب الأجانب ، من الصعب فهم الاختبارات الألمانية الموجودة وأي اختبار ألماني أو أي نتيجة اختبار يمكنهم دراستها. أي امتحانات ألمانية موجودة ، لقد وصفت هنا: نظرة عامة: جميع الاختبارات الألمانية

لكن الغالبية العظمى من الامتحانات الألمانية ليست كافية للقبول في إحدى الجامعات الألمانية. لهذا السبب يجب عليك مواصلة القراءة.

ما هو www.sprachnachweis.de

على الموقع www.sprachnachweis.de ستجد جميع الأسئلة والأجوبة المهمة حول موضوع الامتحانات الألمانية. ومع ذلك ، فقط الامتحانات الألمانية ، والتي يمكنك الحصول على ترخيص للجامعات أو الكليات.


الامتحانات الألمانية للجامعة

هذه هي الامتحانات التالية: TestDaF و DSH و Feststellungsprüfung و DSD II و Goethe-Zertifikat C2: Großes Deutsches Sprachdiplom. حتى الامتحانات القديمة لمعهد جوته ZOP و KDS و GDS لا تزال معترف بها من قبل العديد من الجامعات.

ماذا تعني الاختصارات ، يمكنك أن تقرأ في sprachnachweis.de. يمكن العثور على أوصاف الاختبار إذا قمت بالنقر فوق "اختبارات" في القائمة اليمنى ثم "الوصف". ثم عليك اختيار اختبار والحصول على المعلومات المقابلة.

امتحان اللغة الألمانية ليس في القائمة

إذا نجحت في اختبار لا يمكنك العثور عليه في هذه الصفحة ، فيمكنك افتراض أن هذا الامتحان لا يكفي عادة للالتحاق بجامعة أو FH.

انتباه: هذا لا ينطبق على أكاديميات الفنون أو المعاهد الموسيقية وغيرها من "الكليات الخاصة". قد تكون هناك قواعد أخرى هنا. هنا ، على سبيل المثال ، يتم التعرف على ZMP في بعض الأحيان.

قاعدة بيانات www.sprachnachweis.de

جوهر www.sprachnachweis.de هو قاعدة البيانات التي تودع فيها المتطلبات اللغوية لبرنامج الشهادة المعنية في جامعة معينة. يمكنك الوصول إلى قاعدة البيانات هذه باستخدام محرك البحث.

يمكن العثور على محرك البحث تحت الكلمة الرئيسية "استعلام البحث" في صفحة البدء في www.sprachnachweis.de أو مباشرةً هنا: استعلام البحث www.sprachnachweis.de . في قناع البحث ، يجب عليك إدخال نوع الجامعة الذي ترغب فيه ، ومكان الجامعة ، وبرنامج الشهادة والدرجة التي تريدها.

دراسة DSH 1 و TestDaF المستوى الثالث


Sprachnachchtweis.de هي أيضا مثيرة للاهتمام بشكل خاص لأولئك الذين حققوا فقط نتيجة DSH 1 في DSH أو TestDaF في TestDaF فقط نتيجة TestDaF المستوى 3. هنا يمكنك أن تجد جامعات تقبل نتائج أقل جودة في الامتحانات الألمانية ، على الأقل في بعض المواد.

في الغالب ، تنطبق هذه الانحرافات على موضوعات العلوم التقنية / الطبيعية ، وهذا أمر منطقي لأنك لا تحتاج إلى مهارات اللغة الألمانية بقدر ما تحتاج إلى اللغة الألمانية.

لم تدخل جميع الكليات معلوماتها

في غضون ذلك ، أودعت العديد من الجامعات والكليات معلوماتها على www.sprachnachweis.de ، لكن لسوء الحظ فهي ليست كلها وربما لن تكون أبدًا. إذا لم تتمكن من العثور على أي معلومات حول جامعة معينة في sprachnachweis.de ، فسأطلب دائمًا من الجامعة المناسبة مباشرة.

www.sprachnachweis.de متاح أيضًا باللغة الإنجليزية


بالمناسبة ، تتوفر الصفحات باللغة الإنجليزية أيضًا. إذا كنت ترغب في اجتياز أحد الاختبارات الألمانية ، فيجب أن تفهم المعلومات الألمانية. ؛-)
مزيد من المعلومات
مزيد من المعلومات التي تحصل عليها على موقع www.sprachnachweis.de تحقق من ذلك بنفسك:
www.sprachnachweis.de

أهم صفحات المعلومات التي يجب أن تعرفها كطلاب أجانب هي سلسلة "المواقع الإلكترونية التي يجب على الطلاب الأجانب معرفتها" :

طريقة الاستخدام:  مقدمة
الموقع الاول           www.daad.de
الموقع الثاني         www.study-in.de
الموقع الثالث         www.uni-assist.de
الموقع الرابع         www.sprachnachweis.de
الموقع الخامس     www.alumniportal-deutschland.org
الموقع السادس     www.anabin.kmk.org
المواقع الإلكترونية التي يجب على الطلاب الأجانب معرفتها  www.sprachnachweis.de

google-playkhamsatmostaqltradent