recent
أخبار ساخنة

منتديات و مواقع لتعلم اللغة الألمانية

تعلم اللغة الألمانية على الإنترنت - الجزء 15: منتديات و مواقع لتعلم اللغة الألمانية 




منتدى الإنترنت هو صفحة يمكنك من خلالها مناقشة موضوع مع أشخاص آخرين أو طرح الأسئلة التي يجيب عليها (أكثر أو أقل) مستخدمون آخرون أكفاء من المنتدى.
صيغة الجمع للمنتدى هي طريق المنتديات. في الأيام القديمة للإنترنت ، كانت المنتديات تسمى أحيانًا "لوحات" ، وهي الترجمة الحرفية للكلمة الإنجليزية "لوحة".
بالطبع ، هناك أيضًا عدد قليل من المنتديات عبر الإنترنت حول اللغة الألمانية. ومع ذلك ، فإن العديد منهم لا يستهدفون المتعلمين الألمان ، بل الناطقين باللغة الألمانية ، والذين لديهم مثلها العديد من الأسئلة حول لغتهم الأم غير المباشرة.

ما يجب أن تفكر فيه

لذلك عليك أن تتوقع في مثل هذه المنتديات ، أن الإجابات التي تحصل عليها ، إما صياغة معقدة للغاية و / أو تتناقض مع إجابات مختلف أعضاء المنتدى. وحتى حقيقة أن شخصًا ما يتحدث اللغة الألمانية كلغة أصلية لا يعني بالضرورة أنه بإمكانه تقديم إجابات كفؤة لجميع أسئلة اللغة الألمانية. ..؛)


يُفضل أن تكون المنتديات التي تم إعدادها خصيصًا لمتعلمي اللغة الألمانية كلغة أجنبية. ومع ذلك ، فإن الخيار للأسف أكثر

تواضعا.

منتدى اللغة الألمانية كلغة أجنبية

أحد مواقعي المفضلة هو موقع الويب "Forum Deutsch als Fremdsprache". يطلق عليه منتدى ، لكنه أكثر من مجرد منتدى. يمكنك أن تسميها أكثر مثل بوابة حيث يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من العروض على اللغة الألمانية كلغة أجنبية.


ما يمكنك أن تجده في المنتدى الألماني كلغة أجنبية ، لقد لخصت بالفعل في منشور سابق: موقع ويب جديد من "منتدى اللغة الألمانية كلغة أجنبية"
ربما كنت تعرف المنتدى الألماني كلغة أجنبية. إنه أحد أقدم عروض الإنترنت للغة الألمانية كلغة أجنبية. أصبح للمنتدى الآن وجه جديد وجديد ويبدو أكثر جاذبية.
بالطبع ، يستمر المنتدى في تقديم كل المحتوى الذي تم إثباته. يستهدف المنتدى كل من المعلمين والمتعلمين باللغة الألمانية.
للمتعلمين ، قد يكون من الصعب في بعض الأحيان العثور على العرض المناسب. لذلك ، أود أن أقدم لكم بعض الأفكار هنا ، ما يمكنك القيام به في المنتدى اللغة الألمانية كلغة أجنبية كمتعلمين ألمان.
في منتديات المناقشة ، يمكنك طرح "شريك بريد إلكتروني لتعلم اللغة الألمانية" أو طرح أسئلة حول اللغة الألمانية في "Sprachberatung".
تحت عنوان "القواعد" سوف تجد دورة في قواعد اللغة في بناء الجملة الألمانية وتحت " اختبار تحديد المستوى" ، يوجد اختباران C ، يمكنك من خلالهما اختبار معرفتك بالألمانية العامة أو الألمانية للأعمال.

في ورشة التعلم هناك أمثلة عملية لمشاريع الويب. في "IIK Düsselstrand مدونة" نتائج المشروع من المشاركين في A1 دورات مكثفة - كما نشرت دبليو، Soundslides والروايات على الانترنت C1 من IIK دوسلدورف. ولكن ضمن "مواد التدريس" ، ستجد إشارات إلى قراءة النصوص والاستماع إليها ، والتي يمكنك أيضًا تعديلها في الدراسة الذاتية.
إذا كنت تفضل أن تكون كاتباً ، يمكنك المشاركة في مشروع "نصوص المتعلم من أجل تقويم أيام العطل الدولية" ، حيث يقدم المتعلمون الألمان من جميع أنحاء العالم عطلاتهم في بلدانهم الأصلية.
أو ابحث في "قاعدة بيانات لشركاء المحادثة" تحت أكثر من 1600 إدخال شريك محادثة مناسب للألمانية ، حيث يمكنك التواصل معه عبر البريد الإلكتروني أو Skype أو الدردشة.
لذلك ، نلقي نظرة - الأمر يستحق ذلك:

منتدى اللغة الألمانية كلغة أجنبية


نظرًا لأن هناك بالفعل منتديات نقاش "حقيقية" على صفحات المنتدى الألمانية كلغة أجنبية ، أود أن أوضح ذلك لك ، لأنها من بين أفضل عروض المنتدى التي يمكن العثور عليها على الشبكة.


ميزة كبيرة على العديد من Germanforum الأخرى هي أن المدرسين والمتعلمين للغة الألمانية كلغة أجنبية هم فقط في الطريق ، بحيث تكون الإجابات بسيطة وسهلة الفهم دائمًا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك نغمة ودية وجماعية ، والتي لا يمكن للمرء أن يقول من جميع المنتديات (انظر أعلاه). ..


بالنسبة للمتعلمين الألمان ، قد يكون قسم "استشارات اللغة" هو الأكثر إثارة للاهتمام ، لأنه سيساعدك على التخلص من جميع أسئلتك حول القواعد والمفردات والإملاء والصوتيات وأي شيء آخر يتبادر إلى الذهن.


يمكن العثور على جميع منتديات المناقشة للمنتدى الألمانية كلغة أجنبية هنا:


منتدى اللغة الألمانية كلغة أجنبية - تعليم وتعلم اللغة الألمانية مع الإنترنت


المزيد من المنتديات

أيضًا في "منتدى" "German for you" ، مجتمع الإنترنت لمعهد Goethe-Institut ، يمكنك التحدث مع مستخدمين آخرين حول مواضيع مثل القواعد أو نصائح التعلم أو الكتابة أو المفردات. وهناك "جولة تمهيدية" حيث يمكنك تقديم نفسك لأعضاء المنتدى الآخرين.


حتى الآن ، تم نشر المقالات التالية في سلسلة تعلم اللغة الألمانية:

① كيف يمكنني تعلم اللغة الألمانية على الإنترنت؟
② ماذا وكيف تريد أن تتعلم؟
③ دورات تعلم اللغة الألمانية في شبكة
④ تعلم اللغة الألمانية مع دويتشه فيله
⑤ تعلم اللغة الألمانية في معهد غوته
⑥ التفاعلية
⑦ دبليو لتعلم اللغة الألمانية
⑧ صوت بوابات 2.0
⑨ تعلم اللغة الألمانية من خلال الفيسبوك 
⑩ قاموس
⑪ قواعد النحو
⑫ تطبيقات المحمول لتعلم اللغة الألمانية
⑬ أفضل الأدوات عبر الإنترنت لمتعلمي اللغة الألمانية
⑭ ممارسة الاستماع عبر الإنترنت
⑮ ممارسة النطق باللغة الألمانية على الإنترنت
⑯ قنوات Twitter لمتعلمين اللغة الألمانية
⑰ تعلم اللغة الألمانية مع الأدب الألماني

google-playkhamsatmostaqltradent