recent
أخبار ساخنة

ماذا وكيف تريد أن تتعلم اللغة الالمانية؟

تعلم اللغة الألمانية على الإنترنت - الجزء 02: ماذا وكيف تريد أن تتعلم؟

Deutsch online lernen - Teil 02: Was und wie möchten Sie lernen?


بالطبع تريد أن تتعلم اللغة الألمانية - ولكن ماذا يعني هذا في الواقع؟ السؤال هو كيف تتخيل التعلم اللغة الالمانية من خلال الإنترنت؟ بعد كل شيء ، عليك أن تفعل ذلك بنفسك ، لا يمكن لي ولا لأي شخص آخر القيام بذلك نيابة عنك.

ماذا تريد أن تتعلم؟

لذا ، أولاً ، فكر فيما تتخيله. هل تفكر في دورة اللغة الألمانية؟ مع معلم؟  أو بدون معلم؟ أين تحضر بإنتظام؟ أو يمكن أن تأتي عندما تريد؟ - ربما تحب ذلك بشكل أفضل. ؛-)


أو هل تريد ممارسة القواعد؟ المفردات؟ تدريب الفهم والاستماع لديك؟ القراءة والفهم؟ أو التواصل مع الناطقين باللغة الألمانية؟ في المنتدى؟ أو الدردشة؟ أو مع سكايب؟ عن طريق البريد الإلكتروني؟ ربما تريد التحضير للامتحان. أو مجرد مواكبة للمواضيع الحالية في ألمانيا. هل أنت مهتم بالسياسة والمواضيع الحالية؟ أو للرياضة؟ أم للثقافة؟ هل تبحث عن قاموس جيد أو قواعد جيدة عبر الإنترنت ، حيث يمكنك البحث إذا لزم الأمر؟
أعتقد أنك تفهم ما أعنيه. هناك العديد من الطرق لتعلم اللغة - وبالطبع هناك العديد من الاحتمالات على الإنترنت.أي نوع المتعلم أنت؟

أي نوع المتعلم أنت؟

والسؤال المهم الثاني هو ما نوع المتعلم الذي أنت عليه أو ما هو بالضبط "التعلم عبر الانترنت" بالنسبة لك أو طرح سؤال آخر: كيف تتعلم؟ هل تعتقد أنك تتعلم فقط عند الجلوس في دورة اللغة الألمانية ، أو حل ورقة تمارين أو مفردات في كتاب المفردات يكتب أو ينتمي إلى المتعلمين ، كل هذا ولكن يحب التحدث إلى الألمان ، والخروج إلى الحياة استمتع بالغوص في السياسة والفن والأدب والموسيقى والأفلام وما الذي أعرفه وأتعلمه على مدار 24 ساعة في اليوم؟ أو صياغة أكثر تجريدية: هل أنت نوع تعلم رسمي أو غير رسمي؟

المتعلمين الرسمي وغير الرسمي

للمتعلمين غير الرسميين ، بالطبع ، فرص تعلم اللغة الألمانية عبر الإنترنت غير محدودة تقريبًا ويمكن لأي شخص تطوير تفضيلاتهم واستراتيجياتهم.
بالنسبة للمتعلمين الرسميين جدًا ، عادة ما تكون إمكانيات العروض المجانية محدودة للغاية ، لأن المتعلمين الرسميي يحتاجون إلى معلم (مدرب ، معلم) ، تمارين جاهزة مع حلول واضحة ، العديد من التصحيحات وبصورة عامة كثيرًا من الرعاية. وبالتالي يعتمدون على كسب المال. وفي الحياة الحقيقية ، لا يزال بإمكانك فعل ذلك أفضل بكثير من الإنترنت ، حيث يريد الجميع حقًا الحصول على كل شيء مجانًا
لحسن الحظ ، فإن معظم الناس هم جزء من مجموعة ثالثة من المتعلمين ، وهي مزيج من النقيضين - ولذا سأتوقف الآن مع مقدمات طويلة وتقديم بعض الأفكار الملموسة حول كيفية استخدام الإنترنت لتعلم اللغة الألمانية في مشاركاتي القادمة يمكن استخدامها. سأبدأ بالسيناريوهات الأكثر رسمية ، ثم أتوصل إلى إمكانيات أكثر حرية ، لذلك نأمل أن يكون هناك شيء لكل واحد منكم. !

حتى الآن ، تم نشر المقالات التالية في سلسلة تعلم اللغة الألمانية:
①:كيف يمكنني تعلم اللغة الألمانية من خلال الإنترنت؟
②: ماذا وكيف تريد أن تتعلم؟
: دورات اللغة الألمانية على الإنترنت مجانا
: تعلم اللغة الألمانية من خلال Deutsche Welle
: تعلم اللغة الألمانية من خلال معهد جوته
⑥: التمارين التفاعلية
:البودكاست الصوتية لتعلم اللغة الألمانية
: بوابات التعليم اللغة الألمانية على الإنترنت
: تعلم اللغة الألمانية من خلال الفيس بوك Facebook
:القواميس و معاجم
: قواعد اللغة الألمانية
: تطبيقات الهواتف الذكية لتعلم اللغة الألمانية
:أفضل أدوات الإنترنت للمتعلمين اللغة الألمانية
: التدرب على امتحان السماعي في اللغة الالمانية
: منتديات و مواقع لتعلم اللغة الألمانية
: قنوات Twitter لمتعلمين اللغة الألمانية
: تعلم اللغة الألمانية من خلال الأدب الألماني
google-playkhamsatmostaqltradent