recent
أخبار ساخنة

بوابات التعليم اللغة الألمانية على الإنترنت

تعلم اللغة الألمانية على الإنترنت - الجزء 08: بوابات التعليم اللغة الألمانية على الإنترنت

Deutschsprachige Bildungsportale online




وقبل بضع سنوات، والشبكات الاجتماعية الأولى مثل الفيسبوك  أو تويتر  ظهرت على النت، ما يجب أن تأتي بفكرة جيدة لتوحيد متعلمي اللغة وغيرها من المهتمين في اللغات إلى شبكة اجتماعية عالمية. ونتيجة لذلك ، ظهرت بوابات لغات مختلفة في غضون فترة زمنية قصيرة ، نجا بعضها بنجاح  حتى يومنا هذا.
بين أكبر الناجين تشمل. كمشروع الاسباني Livemocha  مقرها في شنغهاي شبكة italki ، واثنين من المشاريع الألمانية busuu  . منذ المسيرة المنتصرة للفيس بوك القوية ، ومع ذلك ، فإن العديد من بوابات اللغات يصعب على نحو متزايد الحفاظ على حصتها من الأعمال التجارية عبر الإنترنت أو حتى التوسع.

الفكرة الأساسية: التعلم بالترادف

الفكرة الأساسية هي نفسها إلى حد ما بالنسبة لجميع بوابات اللغة: يجب على المشاركين دعم بعضهم البعض في تعلم لغة في نوع من الترادف عبر الإنترنت. هذا يعني أنني أتعلم لغة الشريك وأؤيد الشريك في تعلم لغتي الأم. من أجل العثور على شركاء مناسبين ، عادة ما تكون هناك وظيفة بحث ، مع بعض البوابات ، يحصل المرء أيضًا على اقتراحات ، والتي يمكن أن يلائمها الشركاء. من أجل البحث عن شريك ، يجب أن تحدد في ملف التعريف الشخصي الخاص بك اللغات التي تتحدث بها بنفسك واللغة (اللغات) التي ترغب في تعلمها.
تقتصر البوابات عادة على توفير البنية التحتية التقنية مثل إرسال الرسائل أو الفيديو أو الدردشة الصوتية أو النصية أو الرسائل الفورية. كيف تتعلم معًا أو لتعليم الشريك ، اترك لك معظم بوابات اللغة ، نصائح جيدة  للتعلم  لغة تم تجميعها من مدونة DaF : DaF-Blog - التعلمعن طريق Tandem:: القواعد الأساسية


تمارين

بالطبع هذا ليس جذابًا للغاية ، لذا تقدم بعض بوابات اللغات أيضًا تمارين جاهزة للغات الفردية ، التي يتم تعلمها في الغالب ، ومعظمها من اللغات الأوروبية. ومع ذلك ، غالباً ما تكون هذه تمارين قواعد أو مفردات بسيطة للغاية ، والتي تكون في أفضل الأحوال مثيرة للاهتمام للمبتدئين وتتخلف عن الإمكانات التعليمية التي توفرها الإنترنت اليوم.


منتديات النقاش

تتضمن ميزات مدخل اللغة القياسية منتديات للمناقشة حيث يمكنك طرح أسئلة حول المشكلات اللغوية. تمت زيارة هذه المواقع أيضًا بشكل جيد في البوابات الأكبر حجمًا ، بحيث تتمتع هذه الفرصة بفرصة للحصول على إجابة. ومع ذلك ، تتنافس بوابات اللغة هنا مع المنتديات العامة للغات الفردية مثل Forum Deutsch als Fremdsprache .


المزيد من العروض

تحتوي بعض بوابات اللغات على طرق أكثر تحديدًا ، مثل: على سبيل المثال ، Lang-8 ، الذي يدور أساسًا حول الحاضرين الذين يقومون بتصحيح كلمات بعضهم البعض ، أو الاخطاء اللغوي ، "التعليم الترفيهي" من خلال مقاطع فيديو تعلم اللغة الالمانية.


أين يمكنني أن أجد بوابات اللغة؟
أحد التطورات في مجال بوابات اللغات التي أبقيك على اطلاع بها دائماً:

حتى الآن ، تم نشر المقالات التالية في سلسلة تعلم اللغة الألمانية:

①:كيف يمكنني تعلم اللغة الألمانية على الإنترنت؟
②: ماذا وكيف تريد أن تتعلم؟
: دورات تعلم اللغة الألمانية في شبكة
: تعلم اللغة الألمانية مع دويتشه فيله
: تعلم اللغة الألمانية في معهد غوته
: التفاعلية يمارس
: دبليو لتعلم اللغة الألمانية
: صوت بوابات 2.0
: تعلم اللغة الألمانية مع الفيسبوك وشركاه
: قاموس
: قواعد النحو
: تطبيقات المحمول لتعلم اللغة الألمانية
: أفضل الأدوات عبر الإنترنت لمتعلمي اللغة الألمانية
: ممارسة الاستماع عبر الإنترنت
: ممارسة النطق باللغة الألمانية على الإنترنت
: قنوات Twitter لمتعلمين اللغة الألمانية
: تعلم اللغة الألمانية مع الأدب الألماني

google-playkhamsatmostaqltradent